اسفه على الفصل القصير مقدمتا
💙💙💙💙💙
"حتى البرق الابيض... "
"من فضلك اتصل بي (اسمك المزيف)" قاطعت نامي للحظة. تراجعت نامي وعالجت الاسم."حسنًا ، إذن (اسمك المزيف) لماذا أنت في هذه الجزيرة؟" لقد شممت بهدوء وأنت تشعر وكأنك شخصيتك يتم غزو الحياة "يمكنني أن أسألك نفس الشيء كثيرًا؟"
بدأت نامي الهدير في موقفك المريح ، إذا أرادت نامي أن تطرح عليك سؤالاً ، فعليها أن تسأله بشكل صحيح.
كان لدى روبن بالفعل فكرة ، أنك شعرت بالغزو قليلاً بسبب أسبابك ، بعد كل شيء ، لم تكن تعرفهم ، لكنهم نوعًا ما يعرفون أشياء عنك.
وضعت روبن يدها على كتف نامي لتهدئتها "حسنًا ، لقد جئنا إلى هنا بالفعل لأن ..."
"ليست هناك حاجة للشرح ، أعلم بالفعل أنكم تتبعونني منذ أكثر من أسبوع" أخذت جرعة كبيرة من مصلحتك وتنهدت بسعادة بعد فترة وجيزة.
توقف لوفي عن الأكل وخديه ممتلئين بالطعام ، منتفخًا مثل السنجاب "هل تعلم أننا نتبعك؟" كان يوسوب وتشوبر يتهمانك بالإشارة إليك.
أومأت برأسك بابتسامة: "هذا صحيح" ، ابتلع لوفي طعامه ، ناظرًا إلى ابتسامتك.
لم يستطع فهم سبب خوف الناس منك ، لقد كنت لطيفًا حقًا شخص ودود.
نظرت حول الطاولة وأغلقت نظرك مع سانجي ، الذي أعطى نظرة معينة من نوع "أعلم أنك لست رجلاً حقًا".
كان عليك أن تعترف بأنه كان رجلاً جذابًا المظهر ، لكنك تتذكر أن المظهر ليس كذلك كل شىء.
أعني إلقاء نظرة على نفسك ، لشخص غطى نفسه كل شيء طوال الوقت ، كنت حقًا شخصًا لطيفًا وودودًا بشكل طبيعي.
سحب لوفي ابتسامته الضخمة وانحنى نحوك ، مما جعلك تشعر ببعض القلق
"حسنًا بما أنك تعلم أننا نتابعك ، يجب أن تعرف سبب متابعتك في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ؟!
"نظرت إلى هذا الرجل ، لا ، نظرت إلى هذا الطفل واستغربت. "هذا السبب هو أن تطلب مني أن أكون جزءًا من طاقمك ، أليس كذلك؟ ... لوفي رمش لوفي اسمه ، وهو يعلم أنك قد أصبت المسمار في رأسه منطق.
تبادل الجميع النظرات تجاه بعضهم البعض ، وشعروا بعدم الارتياح بشأن قدرتك الغريبة على قراءة ما كان يفكر فيه قائدهم.
تبدأ في الضحك على رد فعلهم ، لقد كان لطيفًا ولطيفًا ، وأنثويًا بحتًا "أنا أعرفه !!" وقف سانجي من مقعده ونظر إليك ، فورًا توقفت الضحك بينما نظرت إلى الطباخ الأشقر بابتسامة متكلفة على وجهه.
أشار إليك ، مما تسبب في تسارع قلبك ورسم نفسا سريعا "أنت فتاة ، أليس كذلك ؟!" سرعان ما شارك الجميع تعبيرات صادمة عبر وجوههم ، وهم ينظرون إليك بينما كنت تضحك أكثر قليلاً ، على إدراك أنه قد تم القبض عليك.
تقوم بإزالة السترة ذات القلنسوة بابتسامة ودية ، مما يسمح لك (لون شعرك) (طول شعرك) بإظهار الراحة داخل السترة التي قمت بإنزالها لإظهار وجهك الجميل. "يبدو أنك حصلت علي."
اتمنى يعجبكم
💙💙💙💙💙
أنت تقرأ
ساق سوداء وبريق أبيض (سانجي X القارئة) {مكتملة}
Fantasyتسائل قبعات القش من جزيرة إلى أخرى ، ووجد ملصقًا لقاتل يتمتع بقدرة البرق الفريدة. عند السفر في كل جزيرة ، يسمع قبعات القش قصصًا عن القاتل المطلوب باسم البرق الابيض. كونها مشكلة كبيرة لمشاة البحرية ، لكنها بطلة بين الناس. عندما التقى سانجي أخيرًا...