5 - يوم الغسيل

558 39 10
                                    

💙💙💙💙💙

مرت أشهر منذ انضمامك إلى طاقم قبعة القش ، ومع مرور كل يوم ، تقترب أكثر من سانجي.

الآن كنتما دائمًا جنبًا إلى جنب ، لم يكن هناك وقت كان فيه أحدهما دون الآخر.

واليوم ، كنتما تتدليان ملاءات السرير المغسولة حديثًا من غرفة الفتاة ، بينما كان الآخرون يفعلون ما يفعلونه عادةً.

"يا اشقر "

"أمم؟" التفت سانجي نحوك فقط ليرى وميض أبيض يمر به وملاءة سرير ملفوفة حوله.

بدأ على الفور بمحاولة إخراج الورقة عنه ، وسمعك تضحك بالقرب منه.

لقد حركها بما يكفي لإلقاء نظرة خاطفة على تدحرجك على الأرض ضاحكًا ، والدموع تنهمر على وجهك ، وضربت يدك بشكل هستيري على الأرضية.

سانجي احمر خجلاً من مدى روعة إخفاء وجهه الأحمر تحت أغطية الشراشف ، قبل أن يخلعه عن نفسه ويعلقه على الخط.

"يا!" تمسح الدموع بعيدًا وتنظر لأعلى فقط لترى سانجي يرمي شرشفًا عليك.

استيقظت وقهقتي "بوو" ، لوفي ، يوسوب ، وتشوبر ، شاهدك بالغطاء على رأسك وتحولت إلى شاحب.

توقفوا على الفور عن مطاردة بعضهم البعض في لعبتهم الصغيرة وصرخوا "شبح !!" اندفعوا في الاتجاه الآخر ، مختبئين في براميل ، ووصلوا ذروته إلى "الشبح" الذي سقط الآن على الأرض بضحك تام.

حتى سانجي سقط على الأرض ضاحكًا بجانبك ، في بركة دموعه السعيدة.

أسقط بروك كمانه وغطس في برميل مع يوسوب.

جلس فرانكي للتو خلف البراميل والجزء العلوي من جسده لا يزال ظاهرًا ، نعم غير ملحوظ على الإطلاق.

تصرفات الطاقم فقط جعلت كلاكما يضحكان بصوت عالٍ ، مما تسبب في تحرك المبارز الكسول والتأوه من الضحك العالي.

تقفز نامي في برميل مع لوفي ، تاركة روبن تضحك على
على مرأى منك أنت وسانجي مغطيان بملاءات بيضاء ، مع العلم أنه ليس لديها ما يدعو للقلق.

نظر زورو إلى الأعلى ليرى سانجي يتعثر ، ولا يزال يضحك على رد الفعل الذي تلقيته.

بينما لا تزال ترتدي الملاءة فوق نفسك وحاول أن تتصرف بجدية أكبر.

انخفض عرق زورو

تشاهد سانجي يلهث بحثًا عن الهواء ، وأنت تنقض عليه وتدغدغه. "هاها .... توقف ... من فضلك ... أعطي ... أعطي!" أخرج لوفي رأسه من البرميل و أشار إلى "الشبح"

"أوه لا ، إنها تستنزف قوة حياة سانجي ، زورو افعل شيئًا ما !!" ضحك روبن بصوتٍ أعلى بينما وقفت أنت وسانجي ، محاولين تهدئة نوبات الضحك. "يا رفاق أنا" تخلع الورقة وتبتسم للطاقم المذعور أدناه.

كانت نامي أول من قفز وأشار إلى كلاكما.

"أنتم أيها الحمقى ، لقد أوقعتم علينا جميعًا هجومًا على القلب!" لقد ضحكت أكثر قليلاً ، والآن ظهرت قطرة عرق على وجهك.

لقد فركت رأسك بينما تلوح بخجل "لقد كانت مجرد مزحة نامي ، كوني سعيدة لأنني أنا فقط وليست شبحًا حقيقيًا" كانت نامي مستعدة لجلدك ، لكن كان لديك هدف ، كان من الأفضل أن تكون أنت حينها شبح حقيقي ، لذلك تركتك نامي بعيدًا عن الخطاف وعادت إلى الداخل.

سرعان ما بدأ الجميع في الزحف من البراميل مما منحك أنت وسانجي وقتًا عصيبًا لإخافتهم ، حسنًا ، لقد كان الأمر ممتعًا أثناء استمراره ، حتى أن أنت وسانجي تفاعلت مع مشاهد كل فرد من أفراد الطاقم يختبئ ، باستثناء روبن و زورو.

تذهب إلى السلة وتلتقط الغطاء الأخير ، وتتجه إلى سانجي الذي كان يعلق غطاء أخرى. "هنا سانجي ، الغطاء الأخيرة" تمشي نحوه ممسكًا بنسيج الملاءات التي تحتها ، مما يتسبب في الانزلاق.

ذهب سانجي بعيون واسعة ومد يده ليلحق بك ، وهبط على سطح السفينة بضربة ، وكان رأسك مستريحًا على شيء دافئ.

رفع رأسك لترى سانجي ببطء يفتح عينيه ، المشهد الذي يؤلمه جعل وجهه يتحول إلى اللون الأحمر القرمزي العميق.

يمكنه رؤية وجهك الخجول والأحمر قليلاً.

تأطير شعرك (لون شعرك)‏ ‏(طول شعرك) هذا الوجه بشكل مثالي ، أظهرت عينيك كل ظل من لونه الأصلي النقي (لون عينيك). توهج لون بشرتك (لون بشرتك) من خلال ملاءات القماش الأبيض ، مع أنف لطيف ولوضع الكرز في الأعلى ، كانت هناك تلك الشفاه ذات الشكل المثالي.

بالنسبة له ، كنت ملاكًا قد التقطه من السماء ، من ناحية أخرى ، شعرت بالدفء من الداخل ، وكان قلبك يتسارع ودرجة حرارة جسمك ترتفع.

يمكنك رؤية عيون سانجي الكريستالية الزرقاء العميقة الداكنة ، وشعره الأشقر منتشر في جميع أنحاء وجهه وعلى الأرض خلفه.

السيجارة التي ضاعت منذ زمن طويل ، ووجهه أحمر مثل الطماطم ، وشعر ظهره الصغير يتأرجح قليلاً من أنفاسك الصغيرة والهادئة.

تقفل عيناك على بعضهما البعض ، وتشعر بأن هؤلاء ينجرفون تجاه بعضهم البعض ببطء شديد. "شكرًا لك على الإمساك بي" ، تقولين كسر الغيبوبة ، بينما كان وجهك يسبح باللون الأحمر.

لاحظ سانجي أنه يقود يقترب ونظر بعيدًا "في أي وقت ، هل تمانع في النزول عني الآن؟" أنت تحمر خجلاً أكثر ، ببطء وبصورة محرجة تنزل من سانجي ، والورقة تتدلى من خلفك.

تمسكه من خلفك وساعدت سانجي على تعليقه في صمت.

لكن وجوهك كانت لا تزال تخوض مسابقة ، اعتمادًا على اللون الأحمر الذي كان أغمق من الآخر ...



اتمنى يعجبكم
💙💙💙💙💙

ساق سوداء وبريق أبيض (سانجي X القارئة) {مكتملة} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن