💙💙💙💙💙
كنت أقف هناك أشعر بشفاه هذه المرأة الدافئة تقبلني.
شعر برونيت ضارب إلى الحمرة ، وعيناهما استحوذتا على الحقول الخضراء الفاتنة ، وفستانها الأصفر الفاتح المنفوش يتأرجح في النسيم اللطيف.
لقد استمتعت بلحظة اتصال شفاهنا ولكن كان هناك خطأ ما في هذه الصورة.
لست متأكدًا مما هو عليه ، لكنني شعرت بالخطأ مثل خنجر طعن في القلب. - ربما خيانة؟
أزالت شفتيها من شفتي مع أحمر خدود صغير على وجهها.
لا بد لي من الاعتراف بأنها كانت جميلة حقًا ، فقد كان شعرها مقيدًا ببعض السلالات التي تهرب وتنفخ بلا مبالاة على وجهها.
"أجدك رجل نبيل ، وقد استمتعت اليوم أكثر مما استمتعت به في السنوات الثلاث الماضية ...." كان صوتها رقيقًا ودقيقًا للغاية ، كان مثل الفأر يحاول التحدث بهدوء إلى قطة للرحمة.
"لا أريدك أن تذهب ، أريدك أن تبقى هنا معي ... أعلم أنه أمر أناني ، لكن لا يمكنني تخيل عدم وجود شخص مثلك بجانبي ..."
شعرت فقط بالتعاطف تجاه هذه المرأة التي التقيت بها اليوم فقط حرفيا.
في إحدى اللحظات كنت مع (اسمك) أبحث في العديد من أنواع وأنماط الأثاث المختلفة ، والشيء التالي الذي أعرفه أنني وجدت هذه المرأة الجميلة تتعرض للسرقة من قبل ثلاثة رجال.
وكوني أنا ، لا يمكنني ترك هذا يحدث لمثل هذه الزهرة الرقيقة.
بعد ما قالته للتو ، فتحت فمي لأقول نعم ، لكن الكلمات لم تخرج أبدًا ، وعندما حاولت مرة أخرى لم يتواصلوا معها.
كان رأسها لأسفل حتى لا ترى أنني أحاول التحدث معها ، "لماذا؟" لماذا لا أستطيع أن أقول ذلك؟ (اسمك) ....
أتذكر الآن ، ذلك الخنجر في قلبي ، ذلك الشعور بالخيانة.
أنا أفهم الآن ، لدي مشاعر لـ (اسمك) ولا أحد آخر.
أنا لست رجل نبيل ، أنا قمامة ، لقد خنت (اسمك) بالسماح لهذه المرأة بتقبيلي وجرفتها بعيدًا.
"كيف يمكن أن أفعل شيئًا مقززًا جدًا ، لماذا كنت ضعيفًا جدًا؟" توجهت إلى هذه المرأة التي شعرت بالذنب والخيانة تتآكل في صميمي.
كل ما فعلته هو إنقاذ هذه المرأة من ثلاثة رجال كانوا يسيئون معاملتها ، ثم لجعلها تشعر بتحسن ، أخذتها في كل مكان في المدينة لأعرض لها وقتًا ممتعًا.
ولكن في هذا العمل اللطيف ، سقطت بعيدًا ، حتى الأرض لن تتحمل وزني ، ويفضل المحيط أن يبصقني في ذلك الوقت اسمحوا لي أن أغوص في أحلك أعماق كهوفها.
"أنا آسف ...." كانت الكلمات التي قلتها ، الكلمات التي ستخترق قلب هذه المرأة الجميلة القلب ، ولكن في نفس الوقت تجعلني مخلصًا لمن أحبه حقًا.
نظرت إليّ وبدأت عيناها بالبكاء ، وشعرت أن ألفًا مثبتًا قد مر في عيني ، مع العلم أنني جعلت هذه المرأة تبكي.
"لماذا ....." همست "لماذا ..." كررت مرة أخرى ، ونظرت إلى الأرض السماح لدموعها بالتدفق على وجهها ، وأقفالها المحمرّة تغطي لحظة اليأس.
شعرت وكأنني حماقة كاملة ، الآن لم أعد جزءًا من هذا الكوكب ، "الخيانة الأولى ثم جعل سيدة تبكي ، وماذا بعد ذلك.
"أنا آسف جدًا ، لكن قلبي ملك لشخص آخر ، أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أحبك بنفس الطريقة التي تحبيني بها ..." مسحت دموعها بعيدًا ونظرت إليّ ، وعيناها ما زالتا مائيتين والأحمر.
"لا ، هذا خطأي ، لقد أزعجتك قبل أن أتعرض للهجوم ، هل تلك الفتاة التي كنت معها؟"
نما الصمت بيننا ، وحاولت أن أشرح ، لكن الأمر كله جاء مزعزعًا ومربكًا.
"ليست هناك حاجة للشرح ، أنا من فعلت هذا ، لا يمكنني إلا أن أطلب المغفرة ..."
فركت رأسي بشكل محموم في إرباكها لتغيير قلبها وسلوكها.
"بالطبع أنا أسامحك ، لكن ..." انقطعت عندما مرت بجانبي بابتسامة على وجهها .
"اذهب إليها ، وأخبرها ، لديها حارس حقيقي ، وشكرًا لك على كل شيء سانجي" ومثل ذلك ، ابتعدت للتو ، واختفت خلف العديد من الأشجار المحيطة هنا.
وقفت هناك ما زلت في التفكير ، لا بد لي من العثور على (اسمك).
~ تخطي الوقت ~
عدت إلى ألسفينة ، وكان الجميع في الخارج وكالمعتاد ، لكنهم توقفوا فجأة عما كانوا يفعلونه ونظروا إلي بأقذر مظهر ممكن.
ساروا أمامي مثل حشد من أفراد العصابة على وشك كسب ما هو ضعيف.
عندما وقفت هناك ، ابتلعت العرق بينما كان العرق يتدحرج على وجهي ، حتى رأس الطحلب كان مخيفًا أكثر من المعتاد.
كان الصمت البارد يجعلني أشعر بالذنب أكثر فأكثر في الثانية كما لو كانوا يعرفون ما حدث ولم يكونوا سعداء به.
صرير زورو صرير مفاصل أصابعه وهو يمشي نحوي ، جنبًا إلى جنب مع الغضب الخالص ولا يرضي إلا بالانتقام "نحن بحاجة إلى التحدث ، طباخ غبي"
'أوه لا! ...'
اتمنى يعجبكم
💙💙💙💙💙
أنت تقرأ
ساق سوداء وبريق أبيض (سانجي X القارئة) {مكتملة}
Fantasyتسائل قبعات القش من جزيرة إلى أخرى ، ووجد ملصقًا لقاتل يتمتع بقدرة البرق الفريدة. عند السفر في كل جزيرة ، يسمع قبعات القش قصصًا عن القاتل المطلوب باسم البرق الابيض. كونها مشكلة كبيرة لمشاة البحرية ، لكنها بطلة بين الناس. عندما التقى سانجي أخيرًا...