مرحبا اصدقائي
راح اغيب كم يوم يمكن للاحد
حتى ارجع افتح الواتباد💙💙💙💙💙
جلست لوحدي على حافة منحدر ، نسيم البحر يريحني في لحظة اليأس.
'لماذا؟' فكرت "لماذا يفعل هذا بي؟" لقد بكيت عدة مرات ، وشعرت أنني ما زلت أغرق في بحر حزني.
استمر النسيم في ملامسة وجهي ، وسمعت حفيف الأوراق في النسيم الخلفي أنا ، لكن كان لدي شعور غريب كما لو كنت مراقباً ، كانت أزواج العيون تضغط عليّ كما لو كنت قطعة من القمامة.
بعد بضع دقائق ، بدأ وجود شخص ما هناك بالفعل يصل إلي ، كنت أعرف أن هناك شخصًا ما هناك ، خلف الأشجار مباشرة.
وقفت وخطوت بضع خطوات باتجاه الغابة التي كانت تنتظرني ، ثم التقطت شيئًا آخر ، رائحة جعلت أنفي ينقبض ويعطس بعد فترة وجيزة. 'دخان؟' لكن الدخان لم يكن ينتمي إلى سانجي ، فقد كان أقوى بكثير وبالتالي كان أقوى.
لقد اعتدت على سجائر سانجي ولكن مهما كان هذا ، فهو أسوأ بكثير.
ثم يضربك ، أحد أفراد البحرية البحرية الذي يستمتع بامتلاك زوجين من السيجار طوال الوقت.
سرعان ما أحاطك البرق بأمر منك ، كان ضوءًا أزرق ساطعًا شديدًا وشعرت بالبرد على بشرتك.
"أعلم أنك هناك مدخن ، ادخل إلى العراء" ساد الصمت لبضع لحظات حتى كان هناك حفيف ولم يكن بسبب نسيم البحر.
سرعان ما اتبعت خطى بعد أن شق الشكل طريقه إلى العراء ، كان مثل دب خرج للتو في الحقل المفتوح.
تبع أثر دخان بعد الإصبع وهو يقترب منك قليلاً. "كنت أكثر حساسية ثم اعتقدت" لقد تحدث بصوت خشن طبيعي بينما كان السيجار يتحرك لأعلى ولأسفل بالطريقة التي كان يحرك بها فمه بينما ينفث من الدخان.
"كنت آمل أن أفاجئك ، لكن يبدو أنك لا تزال لديك عاداتك القديمة"
شُمم في وجهه بينما نما البرق إلى صواعق رعدية أكبر وكان الضوء أكثر إشراقًا من ذي قبل.
"كنت سأطرح السؤال عن سبب وجودك هنا ولكني أعتقد أنه لا فائدة من ذلك مع الأخذ في الاعتبار أنني أعرف الإجابة بالفعل ... أنت هنا من أجلي ، أليس كذلك؟ "
كانت نفخة من الدخان هي الإجابة الوحيدة التي تحتاجها ، وأنت محق في أنه كان هنا من أجلك لأنه جندي من مشاة البحرية وكل شيء.
"حسنًا ، أنت بالتأكيد شخص مشرق ، الآن يمكننا القيام بذلك بالطريقة السهلة أو بالطريقة الصعبة؟" لقد أطلقت صاعقة صاعقة عند قدميه ، مما جعله يتراجع بضع خطوات إلى الوراء وينخر من موقفك.
"كنت أتساءل أيهما أسرع ، البرق أم دخانك" وقع المدخن وهو يعرفك اختارتي الطريق الصعب.
"لماذا لا يمكنك أن تكون أيها القراصنة سهلًا؟"
أنت تقرأ
ساق سوداء وبريق أبيض (سانجي X القارئة) {مكتملة}
Fantasyتسائل قبعات القش من جزيرة إلى أخرى ، ووجد ملصقًا لقاتل يتمتع بقدرة البرق الفريدة. عند السفر في كل جزيرة ، يسمع قبعات القش قصصًا عن القاتل المطلوب باسم البرق الابيض. كونها مشكلة كبيرة لمشاة البحرية ، لكنها بطلة بين الناس. عندما التقى سانجي أخيرًا...