💙💙💙💙💙
"لوفي خلفك !!" استدار لوفي نحو عدوه ، بحاوية مملوءة بسائل بارد مثلج.
حاول الهروب من سلاح أعدائه حيث سقط عليه ، فجمده إلى مكانه.
غارقة في ملابسه "كيف يمكنك ، لماذا؟" كان ينظر للأعلى ببطء شديد ، بينما ينهار الآخرون عليه الأرض في بركة صغيرة من السائل الغريب الذي بدا أنه يضعفه.
سعل بضع مرات ، يشعر بالضعف في الثانية ، وقلبه ينبض على صدره وهو يمد يده لعدوه ، ويسخر منه في موجة من الضحك الفظ. "أنا أستسلم" تنفس قبل أن تسقط يده وتهبط رأسه على الرمال الناعمة التي بدت وكأنها تحتضنه وقت حاجته.
"لا لوفي !!" استدعى يوسوب وتشوبر ، وشعرا بالعجز بينما استلقى قبطانهما على الأرض أمام عدوه الذي هزمه.
ابتسم الرجل لهما ابتسامة تهتز في العمود الفقري وسخر من الضحك البارد الفارغ
"انت التالي." مع أن الاثنان الآخران يستعدان للمعركة ، كان المهاجم يعاني من برودة قاتمة في عينيه.
ابتسامة سخرت من الاثنين بأنيابهما الحادة والدم على وجهه.
ولعق الشخص شفتيه لقتل الواقفين أمامه.
تحول يوسوب إلى المبارز النائم الذي لا يهتم بالعالم
"زورو ساعدنا ، هذا الرجل مجنون ، نحن بحاجة إليك !!"
زورو فقط فتح عينه على ما كان يحدث وأغلق عينه مرة أخرى
"الأربعة منكم جميعًا أغبياء ، وأنا لا ألعب لعبتك الغبية"
"ما الذي تسمونه غبي ؟!" استدعا لوفي الذي جلس من موقعه "الميت". عبس يوسوب و تشوبر ، الآن بعد أن دمر زورو مرحهم ، من ناحية أخرى ، أسقطت '' سلاحك '' الذي كان عبارة عن دلو فارغ من الماء الذي استخدمته في لوفي .
أنت تأخذ الأعشاب البحرية من رأسك ، وتلقي نظرة خاطفة على لونها الأخضر الداكن.
"اللعنة يا زورو ، لماذا تفسد اللعبة؟"
أنت تقذف الأعشاب البحرية على رأسه و
مبتسمًا: "يا إلهي ، ما يناسبك حقًا ، عشب بحري أخضر لشعرك الأخضر ، هو سرّك للحصول عليه هذا اللون؟"كنت تحاول عمدا إثارة غضب زورو ، وجعله يفعل ذلك
مطاردة أنت والآخرين من حولك لفترة من الوقت كلعبة ، والعقاب على تدمير لعب الأدوار الرائع الذي كنت تفعله جميعًا ألقى زورو الأعشاب البحرية جانبًا ، وشعر بمزاجه يهتز في قفص ، وعبثًا ظهر على وجهه ، مما يمنحك إشارة إلى أنك تصل إليه."اوووووو زورو ، لماذا لا تلعب معنا من قبل؟" تنهد قبطانك الذي نهض وتوجه إلى ثلاثة منكم.
"لأنني لست طفلاً في التاسعة من عمري يركض في الأرجاء لألعب مثل هذه الألعاب التافهة الغبية"
أنت تقرأ
ساق سوداء وبريق أبيض (سانجي X القارئة) {مكتملة}
Fantasyتسائل قبعات القش من جزيرة إلى أخرى ، ووجد ملصقًا لقاتل يتمتع بقدرة البرق الفريدة. عند السفر في كل جزيرة ، يسمع قبعات القش قصصًا عن القاتل المطلوب باسم البرق الابيض. كونها مشكلة كبيرة لمشاة البحرية ، لكنها بطلة بين الناس. عندما التقى سانجي أخيرًا...