💙💙💙💙💙
سانجي pov
لقد أزعجت الأمر بأم عيني ، (اسمك) قُتلت على يد سموكر ، قال موقفها كل شيء.
لم يكن هناك ارتفاع أو هبوط مع تنفسها ، فقط صامتة تمامًا وبلا حراك.
اندلع الغضب بداخلي وهو يغلي فوق القدر الذي وضعت غطاء عليه بعناية شديدة ، وسأندم وأخذ هذا إلى قبري إلى الأبد.
كيف فشلت في الشرح لـ (اسمك) ولن أتمكن أبدًا من رؤية ضحكها أو ابتسامتها.
لن تساعدني أبدًا في الغسيل أو حرق شيء ما في المطبخ ، أبدًا ...
"سموكر !!" هرعت إلى الأمام ، حيث أحاطت ألسنة اللهب الصفراء بساقي عندما كنت ألتف بسرعة كبيرة ، ورفعت كل الأوراق من حولي.
أطلق البحري للتو دخانًا كبيرًا ، قبل أن يبتلع نفسه في قدرته على قوة فاكهة الشيطان.
بدأت معركتنا ، لكنها سرعان ما ستنتهي.
لقد لاحظت أن سموكر كان يواجه مشكلة في مواكبتي ، (اسمك) متأكد من أنه لم يستلقي ويتدحرج من أجله.
لقد فعلت عددًا كبيرًا منه ، مع وجود علامتين دائريتين كبيرتين على جانبي صدره ، وعلامات حرق أصغر على ذراعيه وساقيه ، حتى واحدة على وجهه بالقرب من عينه اليسرى.
ثياب مبللة بدمه ، والعديد من الجروح والكدمات في جميع أنحاء جسده ، كان لغزا محيرا كيف يمكنه حتى أن يظل واقفا.
قفزت بعيدًا عن دخانه ، وأسقطت ساقي على رأسه ، وأرسل نصف جسده يتحطم على الأرض بقوة كبيرة.
أعود للوراء في حال نهض ، لكنه كان صامتًا ، ولم يتحرك أي شيء أو أصدر صوتًا واحدًا ، لقد هزمت سموكر ، لكنني خسرت المعركة.
بالاندفاع إلى جانب (اسمك) ، أهدأها بلطف ، وحركت خصلات الشعر التي غطت وجهها المقطوع والمليء بالدماء.
تدفقت الدموع في عيني ، مما تسبب في إحساس لاذع عندما رفضت أن أتركهم يغادرون.
"أنا آسف ، أنا آسف جدًا (اسمك) فقط إذا كنت هنا في الوقت المحدد ..."
دفنت رأسي في غفوة رقبتها ، وما زلت تحتوي على بعض "دفئها".
بدأت تمطر ، جرفت معظم الدماء على جسدها الرقيق ووجهها الجميل ، بالإضافة إلى الدموع التي واصلت الهروب من عيني ، وهبطت على خديها المثاليين.
"أنا آسف جدًا (اسمك) ، لن أنساك أبدًا ولن تحل محلك أي امرأة أخرى ... لأنك ستبقى قلبي إلى الأبد ...."
النهاية (ليس حقًا)
(اسمك) pov~
أنت مستيقظ على صوت مميز ، صوت كنت تعتقد أنك لن تسمعه أبدًا "يبكي؟".
تتحرك أطراف أصابعك ببطء عند الأوامر السريعة التي كنت تعطيها لهم ، وشعرت بشيء دافئ مضغوط على انحناءة رقبتك وشيء مبلل يزيل الأوساخ والدم من جسمك.
'انها تمطر؟' تبدأ أطراف أصابعك في نشر الشعور بين يديك وسرعان ما تجد استجابة من ذراعيك.
"أنا آسف جدًا" تنقب أذنك قليلاً عند سماع سانجي .
"سانجي؟" أخذ الطباخ الأشقر نفسًا حادًا ، حيث تجمد لثانية في حالة صدمة قبل أن ينظر إليك. "(اسمك)" الطريقة التي قال بها اسمك جعل قلبك يذوب ، لا يمكنك البقاء غاضبًا منه.
ليس بينما كانت الدموع تنهمر من عينيه ووجهه يظهر الألم والحزن.
أمسك بمؤخرة رأسك وعانقك بشدة ، ودفن رأسه في رقبتك مرة أخرى ، وبدأ برفق في تقبيل رقبتك مما جعلك تلهث.
"أنا آسف للغاية ، أنا آسف لأني فعلت لك ، من بين كل الناس ...."
استقرت يدك بلطف على وجهه ، ودفعته إلى النظر إليك قبل أن تنعم بأجمل وأروع قبلة ، يمكنك أن تمنحه.
الابتعاد بعد فترة وجيزة والتوجه إلى طباخ أشقر .
"أنا أسامحك ، لكن لا تفعل ذلك مرة أخرى ، أو أتركك في فوضى أكبر مما هو مدخن" ابتسم سانجي ونقر شفتيك بلطف "أعدك بأن أكون مخلصًا لك وحدك ، سيدتي الجميلة برق ابيض (اسمك) "...
النهاية
💙💙💙💙💙
أنت تقرأ
ساق سوداء وبريق أبيض (سانجي X القارئة) {مكتملة}
Fantasyتسائل قبعات القش من جزيرة إلى أخرى ، ووجد ملصقًا لقاتل يتمتع بقدرة البرق الفريدة. عند السفر في كل جزيرة ، يسمع قبعات القش قصصًا عن القاتل المطلوب باسم البرق الابيض. كونها مشكلة كبيرة لمشاة البحرية ، لكنها بطلة بين الناس. عندما التقى سانجي أخيرًا...