إشْــتِـيـاقٌ.

114 15 5
                                    

رجاء تجاهلو الاخطاء الإملائية

-

متنساش يا لطيف الڤوت (vote) و التعليق بين الفقرات عشان بيساعدني اكمل. 3>.
-

وها هيا ساندرا تتوجه الي منزل اخيها مع شقيقتها الاصغر، لم تتوقف شقيقتها مارڤي عن احتضانها منذُ ان وصلت.

احيانا نفقد الأشخاص و درجه شوقنا لهم تفوق الحدود لدرجه اننا لا نُصدق وجودهم معنا.

تنهدت ساندرا بضيقٍ كُلما تتذكر انها بعيده عن جونغكوك.

نظرت لها شقيقتها وقالت: مابكي؟

قالت ساندرا وهيا تبتسم بعرضه:لا شئ انا بخير.

نظرت لها مارڤي  بشكٍ وقالت: أ حقا لا شئ ام انها حاله حب.

نظرت لها بصدمه وقالت: ماذا؟!ماذا تعرفين انتي عن الحب وانتي فقط في الرابعه عشر.

قالت مارڤي وهيا تعبث ب اظافرها: علي اي حالٍ كانَ لدي حبيب من الأساس لا تعبثي معي.

نظرت لها ساندرا بصدمه وقالت: وامي وابي يعرفان؟!

ضحكت مارڤي بسخريه بينما تقول: لقد كانَ ابن اصدقائهم وهم من عرفوني عليه، اتضح انه خائن قذر.

ساندرا: ماذا فعلَ لكِ؟

مارڨي لقد كنا بالصف الثاني المتوسط اي العام الماضي لقد وجدته يُقبل فتاه اكرهها كثيرا تدعي ديرين.

ساندرا: لا أصدق ما اسمعهُ حقا!

مارڤي: ساندرا سوف اسألك سؤال وتجاوبين بصراحه.

توترت ساندرا بعضَ الشئ من اسلوبها الجاد، لكن اظهرت انها طبيعيه.

مارڤي: هل اخذتي قُبلتكِ الأولي؟

توسعت اعين ساندرا بصدمه وقالت: ل. لا لم يحصل!

لقد مرَ علي شريطِ ذاكرتها قُبلتها مع جونغكوك، حسنا لقد ظهرَ عليها التوتر بالفعل وعلمت مارڤي ان شقيقتها تُحيكُ شئ ما.

مارڤي: سأتركك كما تُريدين، لكن عاجلا ام اجلا سوف اعرف.

-

في منزل عائلة جيون:

كانَ جونغكوك يعترض عما قالهُ والديه، هم يريدو اصتحابه لتلكَ الرحله قصراً.

زفرَ جونغكوك الهواء بضيقٍ وقال: ما الفائده من الذهاب معكمَ ل بريطانيا انا لم افهم!

𝐂𝐡𝐞𝐜𝐤𝐦𝐚𝐭𝐞 | كـشْ مَـلِـكWhere stories live. Discover now