اصْـبـحتُ خَـاصـة جـيـون.(الـنـهايـة.)

122 7 8
                                    

رجاء تجاهلو الأخطاء الإملائية

-

اهـلا و مـرحـبـاً بـكـم فـي الـفـصـل الاخـيـر مـن روايـة كـش مـلك ✨.

-

الثـانـي و الـعـشـرونَ مـن فـبـرايـر، الـفـان اثـنـان و عـشـرون، الـرابَـعـه عـصـراً، مـديـنـة لُـنـدن.

تَـتَجهزُ عروسُنا ساندرا لكِ تَطلُ بالأبيضِ، ودموعِ الفرحه لا تُفارقُ عينيها، بجانبها صديقتها ميشا، وبعض اقاربها، وشقيقتها.

كانت ابنه خالتها تضع اللمسات الأخيره للمكياچ الخاص بها، الذي جعلَ منها ملاكٌ بليلتها.

انتهت بالفعل، حتي استقامت ساندرا، مع تسريحه شعر رقيقه تُناسب وجهها، و فستان زفافها الذي كانت به تُشبه الملكات، مع حذائها الابيض الذي يلمع، وتفاصيل وجهها.

حتي بدأ الجميع يقفُ حولها يتمعنُ بجمالها.

وبنفسِ الوقت، يضعُ رجُلها لمساته الأخيره، مع تصفيف شعره للوراء، ووضع عطره المفضل، وحولهُ صديقهُ تاهيونغ و عائلتهُ وشقيقهُ.

وانتهم من تجهيزاتهمَ، دقائق ويصبحانِ زوجان، ساندرا وجونغكوك الذي التقو صدفه و بدأت المعرفه بالكراهيه، الأن يصبحان زوجان.

وسوفَ يُكملان ما تبقي من عُمرهما سوياً.

انتهت ساندرا بالفعل، ودلفَ والدها يصتحبها للقاعه، زواجهمَ كان بقاعه فخمه بالهواء الطلق في العصر.

امسكَ ابيها ذراعها للخارج، حتي تعالت التصفيقات والتصفير من اصدقائها.

بعد دلوفها للخارج، وجدتهُ يقفُ بكل شموخٍ مع ابتسامتهُ الأرنبيه، في ازهري حالاته.

اقتربت منهُ حتي استقبلها بعناقٍ حار، تعالت التصفيقات بينَ الحضور.

فصل العناق وهو ينظرُ لها تقهقه و علي وجهها ابتسامه عريضه، للمره الأولي يري وجهها متوهج لتلكَ الدرجه.

جلسَ كلاهمَ علي الكرسيين بالمسرح، و في انتظار القس الذي سوفَ يزوجهما.

وبعض دقائق، وصلَ القس، وبدأت مراسم الزواج.

قال القس بهدوء: انسه ساندرا اوليڤر ويلسميث، هل توافقينَ بالزواجِ من السيد المدعو جيون جونغكوك؟

تنهدت ساندرا تنهيده سريعه ولازالت ابتسامتها المتوهجه العريضه تملئ وجهها: نعم اقبل.

𝐂𝐡𝐞𝐜𝐤𝐦𝐚𝐭𝐞 | كـشْ مَـلِـكWhere stories live. Discover now