بِــدايـةٌ جَـديـدهَ.

111 9 8
                                    

رجاء تجاهلو الأخطاء الإملائية

-

متنساش يا لطيف الڤوت(vote) و الكومنت عشان بيساعدني اكمل.  3>

-

يُرجي قرأه الفصل بدقه وعدم تشويش لانهُ نقطه تحول كبيره ب روايتنا كش ملك، وشكرا⚠️
-

-

و فجأهً، و عا كلاهمَ علي انهمَ امامَ بعضهمَ، نظرت لهُ ساندرا بأعينٍ دامعةٍ.

بدات دقاتِ قلبهِ بأن تتسارع، و انفاسهُ تصبح ابطئ.

ذهبت سريعاً ساندرا وبدات بالركضِ بعيداً عنهُ.

نظر لها بعد ما استفاقَ من شرودهُ وهيا تهرب، صاح مناديا عليها بأعلي ما لديه: ساندراا.. لا تذهبي.

ذهبَ ورائها سريعا، كانت هيا تُزيد من سرعتها وهيا تبكي و دموعها تنهمرُ علي وجنتيها.

سارعت سريعاً حتي حمام النساء، واغلقت الباب ورائها وهيا تغلق علي وجهها بكفيها وتبكي وسطَ شهقاتها.

كانت هناكَ سيده بداخلِ الحمام تُناظرها بأستغرابٍ.

طلبت السيده من ساندرا ان تبتعد لكِ تذهب، فور ان خرجت السيده، لم تستطع ساندرا اغلاق الباب... ف جونغكوك دفع الباب بكلِ قوتهِ للدخول.

دخل سريعا ثُم امسكَ ذراعها وحاصرَ جسدها علي الحائط بينما ينظرُ لعينيها اللامعه اثر الدموع.

كانَ ينظر لها هو الاخر وهو يبكيِ، امسكَ بيدها وقال: س. ساندرا اشتقتُ لكِ كثيراً.

كانت ساندرا لا تستطيعُ الكلام لشده بُكائها، كورَ جونغكوك وجنتيها بكفيه ثُم دفنها بينَ اضلعهُ.

عانقها بقوه شديده حتي شعرَ بأنتظامِ انفاسها وهيا تُبادلهُ العناق.

فصلَ عناقهمَ بعد دقائقٍ، كانت تبدو شاحبه.

قال لها. جونغكوك: ساندرا.. صارحيني لما؟

ساندرا: انا أسفة.. لكن عليكَ ان تعرف بكل شي، جونغكوك.

همهمَ جونغكوك وهو يتحدث بأعين دامعه.

ساندرا: انا ساندرا كليڤر جون اولين ويلسميث، عائلتي من اشهر العائلات ب لُندن.. عشتُ حياتي تحتَ قيودِ عائلتي، لدي عمي كارلوس جون اولين.. عندما بلغتُ الحادي عشر.. بدات مُعاملتهُ تتغير، حتي بدات بلمس جسدي.. وكان يتحرش بي، للاسف لم اُدرك ذالك سوا بعد ثلاث سنوات.. كنتُ اعيش بشره و تحرشه وقذارته حتي الثامنة عشر، وعندما تحدثت لعائلتي، لم يصدقوني حتي قلب كارلوس علي الطاولة واخبرهم انني لدي حبيب ذو عائله سيئة ولقد علم بالامر وانني اردت فعل ذالك لمنعه.

𝐂𝐡𝐞𝐜𝐤𝐦𝐚𝐭𝐞 | كـشْ مَـلِـكWhere stories live. Discover now