انـا وَ انـتَ وَ فَـقـط.

109 11 0
                                    

رجاء تجاهلو الأخطاء الإملائية

-

وصلت سياراتِ الشُرطه الي المقهي، و كانَ لازالَ كارلوس مُغشي عليهِ.

تقدمَ الشُرطي ناحيتها، مد يدها يُصافحها وقال: مرحبا معكِ الشُرطي ليام، سأساعدك فقط لكِ افهم ماهناك و سبقي معك احدي زملائي.

مي شا: مرحبا انا مي شا،حسنا بأختصارٍ شديد هذا الوغد كانَ يُلاحق صديقتي، و بالحقيقة هو عمها و كان يتحرش بها ويحاول اغتصابها وحاول الان اختطافي لكني قد كانت صدمت رأسهُ.

ليام: حسنا، اين صديقتك؟

مي شا: صديقتي ذهبت إلي لُندن منذُ ليلتان، وهو جاء لكِ اعترف اينَ هي.

ليام: حسنا ما اسم صديقتك و رقم هاتفها، وقل تُريدين تقديم بلاغ والوصولِ للمحكمه.

مي شا: اسم صديقتي ساندرا ويلستميث، رقم هاتفها **********، بالطبع اُريد تقديم بلاغ.

ليام: حسنا سيتابع معكِ القضيه صديقٌ لي شُرطي.

مي شا: حسنا اشكُرك استاذ ليام.

تقدمَ ليام. ناحيه سيارة الشُرطه وكانَ يُحدث شخصٌ ما بداخلها.

فُتح الباب وخرجَ رجلٌ يافع ذو ملامحٍ هادئه، نظرت لهُ مي شا بصدمه شديده.

ف ذاكَ الشاب هو تاهيونغ، حاولت تمالُك نفسها امامهُ ولا تظهر صدمتها او حُبها لهُ.

تقدمَ تاهيونغ بأبتسامة واسعه، بينما هيا تعبث بأصابعها و تُحاول عدم إظهار توترها.

تاهيونغ: مرحبا كيف حالك، تتذكريني؟

ميشا: نعم نعم ا. انا بالفعل اتذكرك.

تاهيونغ: اذا سأكون مُرافقك بتلكَ القضية وعلي حسب ماعرفت من ليام فهيا تخُص ساندرا.

ميشا: نعم التفاصيل مع الشُرطي ليام وسأحدثك اكثر عن الموضوع.

-
Lᴏɴᴅᴏɴ ₁₀:₄₈ ᴘᴍ

و ساندرا مُستلقيه علي ظهرها بسريرها، فقط تُفكر بما حدث اليومِ، هيا سعيده للغايه انها اصبحت معهُ و مُرتاحه.

جاء لها اتصال، امسكت هاتفها ثُم وجدته من جونغكوك.

توسعت ابتسامتها سريعاً ثُم فتحت المُكالمه تَرُد.

ساندرا:مرحبا عزيزي، اشتقتُ لكَ حقا.

جونغكوك: إلهي ساندرا ما هذا..!!

𝐂𝐡𝐞𝐜𝐤𝐦𝐚𝐭𝐞 | كـشْ مَـلِـكWhere stories live. Discover now