مَـشَـاعِـرٌ.

104 13 9
                                    

رجاء تجاهلو الاخطاء الإملائية

-

متنساش يا لطيف الڤوت (vote) و التعليق بين الفقرات عشان بيساعدني اكمل. 3>

رَكبت السياره مُسرعهً في الصباح الباكر، بدات مي شا بالقياده من الطريقِ المختصر حتي لا يستيطع كارلوس شمَ رائحة مايحدث.

زفرت ساندرا الهواءِ براحه عندما ابعتدَ عن موقع تواجد كارلوس.

نظرت لها مي شا ثم قالت بفخر: ما رأيكِ بطريقه التهريب، أليست ذكيه؟

نظرت لها ساندرا بسخريه وقالت: اقل من عادية مع اختلاف الموقف فقط.

نظرت لها مي شا بسخطٍ ثم عاودت القياده.

ساندرا: مي شا، سأخبرك بشئٍ ما...

جعدت مي شا ملامحها بقلقٍ وقالت: اخبريني ماذا حدث؟

ساندرا: هل يمكنني المرور علي منزل جونغكوك لتوديعه؟، مي شا انا اُحبه حقا.

ابتسمت مي شا وقالت: لقد كنت اعرف، لكن لا تستطيعي الوقت محدودٌ ثم انَ عندما تغيبي سوفَ يشتاقُ لكِ ويكف عن حركات غيره المراهقين تلكَ.

ساندرا: صحيح، هل يمكنني ان اطلب منكِ طلب اخير؟

مي شا: بالطبع، اخبريني؟

ساندرا: اذا سألكِ عني اخبريهِ بأنني قد ذهبتُ الي بريطانيا ورُبما لا اعود، هل يمكنكِ؟

مي شا: لا افهم ما داعي ذالكَ لكن حسنا..، لقد وصلنا لمنزل والدي.. انزلي.

نزلت ساندرا بنوعٍ من الترددِ، كانَ المنزلِ جيدُ المظهر.

دلفت مي شا ومعها ساندرا، والغريب ان الاضواء كانت مُشعله.. وكانت هناك فتاه بنهاية الرِواق وتضع بعضَ المُعدات.

ناظرتها ساندرا بهدوءٍ حتي قالت مي شا: اذا.. تلك ابنه عمي إيلين.

قالت إيلين بأبتسامهٍ بشوشه: مرحبا.. انا إيلين سُررت ل لقائكِ ساندرا!

ابتسمت ساندرا بهدوء وقالت: وانا ايضا، لنبدا لان تبقي علي ميعاد الطائره ساعتان ونصف!

جلست ساندرا علي الكُرسي و بدات ايلين بفعلِ ماتفعل، وكُل ما تفكر به ساندرا و يُهمها.. هو الذي احبهُ قلبها.

كانت شاردهً بلقائهمَ الاول، موعدهمَ الاول، المره الاولي الذي يلعبان شطرنج سويا، ملامحه، ابتسامتهُ الارنبيه،كل شئ يَخُصه.

𝐂𝐡𝐞𝐜𝐤𝐦𝐚𝐭𝐞 | كـشْ مَـلِـكWhere stories live. Discover now