Chapter . 3

21.8K 401 27
                                    

#Diana

بدأت بتجهيز الطعام مع أمي .. في الحقيقه لست طباخة ماهرة لكنني أحاول التعلم و الإنجاز و بما أن أمي تعلمني فهذا شيء رائع , كنت أتلقى الأوامر منها و أطبق ما تطلبه مني , كما أننا حضرنا بعض الأشياء الغير نباتيه في الحقيقه أنا لست كذلك و لا أي فرد من عائلتنا و لا أعتقد بأن لوي كذلك , صنعنا ما صنعناه و إنتهينا في الوقت المحدد 1:20 pm بالضبط عندها رتبت المكان بسرعه دخل أبي و كان مجهد جدا أما أخي فقد كان في المنزل منذ مده و لم نعلم بذلك لقد تعمد تجاوزنا كي لا نلقي عليه بالأوامر .

بعد مرور دقائق قصيرة طرق الباب و كنا على وشك وضع الطعام على الطاوله لقد عرفت أنهما لوي و مايكل لذلك أسرعت بنفسي و فتحت الباب .. لقد كانت أكبر صدمه في حياتي , لم أرى ذلك من قبل أبدا , كيف لي أن أصف ما كانا يرتديانه و كم كانا وسيمين !!

أنا حقا مذهلة لم أرى مثل ذلك من قبل أبدا أبدا .. كأن تلك البدلات التي يرتدونها قد غسلت بماء من الذهب لها بريق خاص أشبه ببريق السماء في وضح النهار , لقد كنت أحدق بهما بينما تكلم لوي " هل يمكننا الدخول آنستي "نظرت إليه بإحراج " بالتأكيد تفضلا بالدخول " قلت و افسحت لهما الطريق احتضن لوي أمي و رحبت به " عزيزي لوي كم تبدوا رائعا " قالت و ابتسم حتى ظهرت اسنانه " شكرا" قال ثم جاء دور مايكل الذي شعرت بأنه محرج قليلا من معانقة امي لكنها على أي حال احتضنه " لقد كبرت يا صبي " قالت و ضحكت ضحكه صغيره و نظر الى الارض بدون تعابير .

جلسنا و بدأت أمي بتوزيع الطعام و بدأنا الأكل لقد كان مايكل صامت تماما بينما لوي و الجميع يتكلم لقد كنت اشبه بمايكل ايضا " كيف كانت الدراسه في الخارج يا مايكل ؟ " سأل أبي و نظر مايكل الى ابي " جيده " قال و أكمل طعامه " أعتقد بأن الدراسه في الخارج أثقل و اصعب !؟ " رد ابي لم يرفع مايكل نظره عن الطعام " نعم " قال و شعرت ببعض الغضب بسبب رده هذا .

بعد ان انتهينا من الطعام دخل اخي و امي لتغسيل الصحون و ترتيب كل شيء , يسعدني جدا ان اخي يعمل من امي , أم لوي فقد جلس مع ابي يتبادلان الحديث و مايكل فقد كان يتجول في المكان " ماذا تبحث عنه يا مايكل " قلت و نظر الي بنظره هادئه " الحمام " قال و شعرت بأنه ليس صريح معي هذه المرة لكن قد يكون فعلا بحاجه الحمام " تعال من هنا " صعدت معه إلى الأعلى و فتحت له باب الحمام ثم دخل و لم يقل لي شكرا حتى !

دخل و لم يقفل الباب !! يا الهي لقد جن جنونه بالتأكيد , ربما يثق بنا ثقه عمياء ..

و ما دخل الثقه بإقفال باب الحمام .. ربما لم يعرف كيف يقفله .

لماذا أحاول إختلاق أعذار له ؟!

بالتأكيد كان يقصد أن أدخل عليه بدون قصد !!!! يالها من فكره غبيه .. أغلب العلاقات الناجحه يكون سببها الصدفه في الحمام ..
حسناً أعرف انني غبيه , لكن فالنرى الحظ قد يحالفني و قد يلين قلبه علي ..

Sexy And Cursed ~ مثير و ملعونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن