THREATENED ~
The unknown monster is about to embark
From a far corner, out of the dark
A nightmare, that's the case
Never Neverland, that's the place
This particular monster can read minds
Be in two places at the same time
This is judgement night, execution, slaughter
The devil, ghosts, this monster is torture
You can be sure of one thing, that's fate
A human presence that you feel is strange
A monster that you can see disappear
A monster, the worst thing to fear
What you have just witnessed could be the end of a particularly terrifying nightmare.
It isn't. It's the beginning.#Diana
تنهد لوي و أضاف " ديانا .. الأمر فقط .. " ثم توقف عن الاجابه هل الأمر صعب لهذه الدرجه حقا !؟
" لوي .. أسمع جيدا .. لقد تعبت من كل هذا حسنا ؟ لقد تعبت منذ أن عاد مايكل و لم يعد كل شيء على حاله الأشياء الغريبه و المرعبه التي تحدث ؟ هل يمكن لك أن تشرح لي .. أنا اعرف جيداً انك تعرف السبب اللعين .. هل تعلم أحدهم يحذرني من مايكل .. يخبرني بأن ابتعد عنه و لمرات فعل ذلك و وعدني إذا استمريت بمعصية الرئيس 'و لا اعرف من هو الرئيس اللعين هذا' بأنه سوف يقتلني بل سوف يجعلني أرى الموت بعيناي .. وليام يخبرني انه متحرش بالأطفال و هذا السبب أنه ترك البلاد و سافر الى العدم كما قال مايكل لتأتي أنت و بكل سهولة لتقول لي أن اعتني به .. ارجوك اخبرني ماذا يحدث ؟ هل ما يحدث حقيقه أم انه كابوس لعين " قلت بغضب شديد و انهمرت دموعي شعرت أنني سوف اقع على الأرض .. كان لوي ينظر الي بحزن و كأنه يريد البكاء ايضا .تقدم نحوي و احتضنني .. كنت بحاجه الى شخص يحتضنني فعلا في تلك اللحظه و انتهى ذلك سريعا .
" اسف جدا يا ديانا .." قال لوي و ابتعد عني ليمسح دموعي بيده" لن تخبرني ؟ "
" سوف أفعل لكن في الوقت المناسب .. يجب أن يتم ذلك بسريه تامه " همس لوي .. لهذه الدرجه هو خطير ؟!
" حسنا .. اتمنى ان لا يكون ذلك الوقت بعيد جدا " قلت ثم انتبهت لوجود مايكل نظرت اليه و تقدم الينا بخطوات ترك يداي لوي و ابتعد قليلا .." مايكل .. لماذا فعلت ذلك بوليام ؟! "
" إن كنتي حقا لا تعرفين السبب تستحقين المثل !! " رد و هو ينظر الى مكان أخر
" ماذا ؟ هل ستضربني أنا أيضا؟ "
" لقد دافعت عنك .. و أنت الآن تلومينني ؟ " قال بعد صمت دام لثواني
" لكن ليس بهذه الطريقه ! مايكل أنا لا يهمني أمره فاليذهب الى الجحيم ..لكن ماذا سوف يحدث بعد ان تعرضت اليه ؟! " قلت و اقتربت منه و وضعت يداي على خديه .
" أنا لم ألمسه " قال بكل بساطه و أضاف لوي " ديانا بهذا الشأن لا تقلقي لن يفعل شيء "" و كيف عرفت ؟ " سألته و ابتسم لوي ثم أجاب " لأنه يعرف عاقبة ذلك هو لا يريد ان يرى الموت مرة اخرى صحيح !! "
" ربما .. "
" هل يمكنكِ قطع علاقتك به ؟ رجاءً ! " قال مايكل و نظرت اليه .. لم يطلب مني هذا الشيء و الا و هو يعنيه لقد رأيت في عينيه ذلك البريق .
عندها دون مقدمات شعرت بجاذبيه قويه تجذبني إليه و تطبع شفتاي على خاصته شعرت به لأول مرة يبادلني القبلة لم يدم ذلك كثيرا سرعان ما سحب نفسه من الساحه و ابتعد عني و شعرت به و قد أصبح أكثر خجلا ً ثم سمعت ذلك الصوت .. أنا أعرفه جيداً
أنت تقرأ
Sexy And Cursed ~ مثير و ملعون
Misteri / Thrillerلقد عاد .. بعد طول غياب .. عاد ليزرع الخوف بقلبي عاد ليجعلني .. أبكي و أضحك في نفس الوقت عاد .. و عشقت حضوره فاليساعدني الرب لمعرفه ما يخبئة .. بين عينيه الباردتين لقد علقت بين الحب و الخوف بين ماضي أسود و حاضر مرعب ..