أذكر اللّه✨.
تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💔.
♡♡♡
_روزي: عفواً هل تستطيع القدوم معي لثوانٍ؟. أريدك بموضوع.
_جيمين: طبعاً أيتها الجمِيلة.
_قطعت روزي تواصل عينيهما و مشت فتبعها و بعدما إختفوا عن الأعين أخذت بيده تجره وراءها إلى أن وصلوا للطابِق الثاني دخلت و أغلقت الباب وراءها، في الناحية الأخرى كان جيمين يراقب أفعالها بصدمة شديدة.. إستدارت نحوه و عينيها كالنار الباردةُ بدأت بالتقدم نحوه شيئًا فشيئًا و ها هي أمامه الآن رفعت بيدها نحو صدره و دفعت به بخفة فسقط بالسريرِ خلفه، إعتلته و للآخر يَروق لفعلتها بدون أن ينبس بحرف. دنت نحوه أقرب أقرب أقرب أقرب و ها هي تلثم شفتيه بخفة قبلات صغيرة متواصلة يحاول مبادلتها لكنها سريعة.. حسنا إنها تتحدى صبره الآن فتح عينيه و أمسكها مِن كتفها..
_جيمين: ماذا تظنين نفسكِ فاعلة؟!.
_ناظرته ببرود و حاولت الإقتراب مرة أخرى. أوقفها بعد ذلك إعتلاها و أمسك ذقنها ثم قبلها بنوعٍ من القوة و العنف إنها تبادله على كلّ حال.. بدأت ثغرها يسيل دماً بسبب عنفه عليه لكنه لا يبالي أبداً. وضعت كفيها على صدره أبعدته و أردفت ببرود مُمِيت..
_روزي: توقف!.
_جيمين: ماذا تفعلين؟!، مالذي تحاوِلِين الوصول إليه؟؟. إنك تثيرينني بأفعالك هذه..
_أبعدته عنها قليلاً ثم إستقامت فمسكها من رسغها و أجلسها بحضنه و شدّ عليها..
_جيمين: هل تحاولين الذهاب بعد أن أوقدتي نيران شهوتي؟. أنت تحلمينن.
_روزي: ماذا تريد مني؟!.
_جيمين: هااااهه عذرا تحضرينني إلى هنا و تقبلينني ثم تسألينني ماذا أريد منك هل أنتِ جادة؟. ثم و لماذا قبلتني؟.
_إستقامت روزي و ذهبت ناحية الباب لكنه كان أسرع و مسك بيدها..
_جيمين: أنا أحدثك!!.
_روزي: أردت تجربة شعور التقبيل لا غير كما أني زوجتك ألا يحق لي ذلك؟!!.
♡♡♡
_جونغكوك: أممم عذراً.
_إستدارت ليسا إليه لكنها حالما رأته طأطأت رأسها محاولة تجنبه.
_جونغكوك: يا آنسة أنا حقاً آسف.
_ليسا: لا عليك ليس بالشيء المهم.
_جونغكوك: حقاً، لكنكِ كنت تبكين.
_رفعت عينيها تناظره و إبتسمت بخفة أومأت ثم ذهبت.
_جونغكوك: ماذا أنتِي بفاعِلة بي أيتها الحُلوَّةُ؟! (ما تتربى إنت).
♡♡♡
أنت تقرأ
خَمْسَةٌ وَ تِسْعُونْ
Romanceأنا مستعد لفعل أي شيء لأثبت صدق مشاعري. . . . اللّعنة. . . . ليلة الإنحراف. . . . إهدئي أيتها الحُلوة.. . . . . < VSOO 3