أذكر اللّه✨.
تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💔.
♡♡♡
_جيسو: رئيسة البلاط؟!!!. الطبيب الملكي؟؟؟.
_تايهيونغ: ماذا هناك عزيزتي؟.
_جيسو: تايهيونغاه حبيبي. و أخيرا عدت كالسابق.
_عقد تايهيونغ أو بالأصح الملك تايهيونغ حاجبيه من حضن جيسو المفاجِئ فإرتخت معالمه و بادلها بإبتسامة و حب.
_تايهيونغ: آهخ يا حبيبتي.
_فصلت العناق فأخذ يمسِد شعرها.
_جيسو: أنا سعيدة عودتك كالسابق تايهيونغاه.. أمم لكن لماذا ترتدي ملابس ملك عصر جوسون؟!!.
_تايهيونغ: نحن في عصر جوسون أصلاً، كما و لأنني الملك.
_جيسو: أنت ملك؟!!!.
_أومئ و وضع كفيه على خصره يتفاخر كونه الملك حتى تدارك الموقف و أردف مصدوما.
_تايهيونغ: جيسو.. ملكتِي ألا تعرفين أنني ملك..
_جيسو: لا. أنت موظف في شركة عمي كيم.
_تايهيونغ: أنتي لا تعرفين؟!.. موظف في شركة؟؟. عمك كيم؟!!.
_أغمى على تايهيونغ كونه تدارك أنّ جيسو خاصته فقدت الذاكرة. سارعت جيسو تفتح الباب فترى صفاً من النِساء اليافعات و البالغات منهن.
_جيسو: عفواً ألم يأتي الطبيب بعد.
_رئيسة البلاط تشوي: ليس بعد جلالتُـ.. آهه ها هو ذا._فحص الطبيب الملكي الملك تايهيونغ و طمأن الملكة جيسو بحالته الصحيّة.
_الطبيب الملكي يونجين: لا شيء يذكر جلالتُك لقد أُغمِيَ عليك فحسب.
_جيسو: أوه الحمدلله. يمكنك الذهاب الآن.
_الطبيب الملكي يونجين: في الحقيقة أنا هنا لأجلم جلالتُك.
_جيسو: أمم و لما؟!.
_الطبيب الملكي يونجين: لقد وقعت في البحيرة لمدة تزيد عن 10 دقائق.
_جيسو: أنا؟!، هل فعلت ذلك؟!.
_الطبيب الملكي يونجين: نعم ههه و لِما سأكذب عليك.. دعيني أفحصك جلالتُك.
_فحصها الطبيب الملكي يونجين و أجزم على أنها قد فقدت ذاكرتها و تظن أنها شخص آخر.
_جيسو: لا بد أننِي قد إنتقلت في الزمن أوفف كيف يمكنني التأقلم مع بيئة من 1700 ميلادي آهخ.
_طردت أفكارها و ناظرت تايهيونغ إبتسمت بخفة.
_جيسو: آخخ إنه كالأطفال تماماً.. مهلاً مهلاً هل هذا تايهيونغ؟!.. هذا ليسَ تايهيونغ يا إلهي.. لكن لهم نفس الإسم و نفس الهيئة و الشكل. لا علي لكنه لطيف جداً هههه لقد أُغمِيَ عليه بمجرد قلقه علي.. آهه ليت تايهيونغ كذلك لقد تغير كثيراً.
أنت تقرأ
خَمْسَةٌ وَ تِسْعُونْ
Romanceأنا مستعد لفعل أي شيء لأثبت صدق مشاعري. . . . اللّعنة. . . . ليلة الإنحراف. . . . إهدئي أيتها الحُلوة.. . . . . < VSOO 3