أريد ان اكون معك : الجزء الرابع

1.7K 97 429
                                    

هلو ، اسفة تاخرت عليكم بس السبب دراسة و امتحانات ، انشاء الله تكونو بخير 💜

يلا نبدأ 💓

___________

قراءة ممتعة ✨💫

___________

لا يعرف جيون كيف يجب أن يتصرف و يعبر عن احساسه في خضم هذه الأخبار الصادمة.

هل يجب على جيون أن يظهر سعادته ؟ يُظهر مدى حماسه لمعرفته أنه سيكون أبًا قريبًا ؟.

أم يجب على جيون أن يتصرف كالمعتاد ، الذي يبدو مسطحًا ؟

ماذا يجب أن يفعل جيون الآن ؟ لقد كان يشعر بالدوار الشديد و هو يفكر في أشياء لا يحتاج التفكير فيها.

كان جيون مرتبكًا ، فقد أراد إظهار شيء ما في نفسه ، لكنه لم يستطع ذلك . لا يستطيع جيون القيام بأشياء لم يعتد عليها . وهذا حيره حقا.

ثم ماذا الان ؟ ما يجب أن يقول جيون ؛ شكرا لك لاليسا ، لقد منحتني طفلا ٫ أنا سعيد جدا ٫ ثم بعد ذلك يعطيها جيون أفضل ابتسامة بينما يداعب معدها.

اوه ! لا لا ، جيون الذي فكر في الأمر للتو كان محرجًا بالفعل ، خاصة إذا فعل ذلك بشكل مباشر ؟ سيكون محرجًا جدًا بالنسبة له.

من المعروف أن جيون يتمتع بصورة صلبة و باردة. و إذا أظهر فجأة شيئًا غير عادي ، فربما يبدأ الناس في التفكير في أنه ممسوس و اصيب بالجنون . هذا ما يدور في ذهنه الآن.

و الغريب أن جيون الآن يفكر في أصغر الأشياء في الكثير من الأحيان ، ويخلط بينها .

ألا يجب أن يتصرف بشكل طبيعي ؟ بعد كل شيء ، لم يهتم أبدًا بأي شيء يتعلق بلاليسا ، أليس كذلك ؟

و لكن لماذا الآن عليه أن يقلق بشأن كل الأشياء التي تتعلق ب "لاليسا" مؤخرًا ؟

و هل يشعر جيون بالسعادة عندما يسمع أنها حامل بطفله؟
ربما نعم . إن جيون سعيد حقًا الآن.

لا نعرف ، لا يستطيع جيون أن يقول لا إذا كان من لحمه و دمه.

من الواضح أن جيون شعر بالفخر و السعادة. لكن بالنسبة له كان من المستحيل عليه إظهار المشاعر التي داهمته أمام لاليسا مباشرة. جيون ليس جيدًا في التعبير عن نفسه ، فهو غير معتاد على ذلك. و قد يبدو الأمر غريبًا إذا فعل شيئًا خارج عن المألوف.

شعر جيون بالحرج ، و شعر أنه ليس ضروريًا تعبيره عن سعادته. و من ثم كان تعبيره مسطحًا في الوقت الحالي. على الرغم من أنه لم يستطع إخفاء اللمعان في عينيه ، وفي قلبه ، الذي كان ينفجر الآن من الفرح .

  ليسكوك | LK | one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن