أخر جزء من الوانشوت 🫶
_________
قراءة ممتعة 🌟
__________
اليوم أخذت ليسا جونغكوك في نزهة على الأقدام. بالطبع جونغكوك سعيد للغاية. لم يكن بعيدًا عن منطقة منزله. و الآن تدعوه نونا خاصته المحبوبة للذهاب في نزهة على الأقدام. إنه سعيد جدًا، صحيح أنه ليس لديه أصدقاء ، كما أنه غير مهتم بالحصول على أصدقاء. جونغكوك يريد ليسا فقط و يحتاجها هي فقط ، فحياته مليئة بالسعادة.
"نونا ، هيا بنا ، كوكي لا يمكنه الإنتظار." قال جونغكوك بحماس شديد.
"هيا نذهب." أجابت ليسا بنفس الحماس.
سوف يذهبون على السيارة، و سوف تقودها ليسا.
"ستذهبان الآن" سألت سوزي.
"نعم يا أمي، إذن أنا و جونغكوك سنذهب أولاً، حسنًا؟"
ابتسمت سوزي بينما تومئ برأسها.
"تعال." ركبا ليسا و جونغكوك سيارة سوزي.
"نونا، إلى أين نحن ذاهبون؟" سأل جونغكوك دون أن يكسر ابتسامته على الإطلاق.
كانت ليسا تفكر. "أم... ماذا عن الذهاب إلى مدينة الملاهي ؟ هل يريد كوكي ذلك؟"
قام جونغكوك بتدوير رأسه بحماس ناحية ليسا. "نعم ! كوكي يريد ، كوكي يريد الذهاب إلى الملاهي." أجاب جونغكوك بحماس ، انه سعيد جدا.
قامت ليسا بتشغيل محرك السيارة ، ثم توجهوا نحو مدينة الملاهي.
في الطريق كانوا يمزحون و يضحكون معًا. لحظة ثمينة جدا.
"حسنا ، لقد وصلنا."
"ياي." هتف جونغكوك بسعادة.
"تعال." قالت ليسا بابتسامة جميلة. أومئ جونغكوك. خرجوا من السيارة. أضاءت عيونهم على الفور لرؤية مثل هذا الجو المزدحم و هذا المكان الجميل. الكثير من الألعاب في كل مكان.
"نونا ، لنذهب إلى هناك." أشر جونغكوك إلى مكان ما.
"هيا."
ساروا جنبا إلى جنب. أصبح كل من رآهم منبهر لرؤية جاذبيتهم. و أشاد الكثير من الناس بأنهما متوافقان للغاية ، و لطيفان للغاية و رائعان، و كان هناك أيضًا يتمنى لهم ان تدوم علاقتهما.
ابتسمت ليسا عندما سمعت همساتهم.
لقد أمضوا وقتًا ممتعًا بالملاهي. جربوا جميع الألعاب تقريبًا ، ضحكوا معًا، و استمتعوا بهذا اليوم المليئ بالمرح. و خاصة جونغكوك ، فهو في قمة السعادة. لم يشعر قط بفرح كهذه. خاصة مع ليسا.
أنت تقرأ
ليسكوك | LK | one shots
Jugendliteraturبدأت يوم 14/09/2022 اذا انت مو ليسكوك شيبر بدون ما تشوف الوان شوتز جونغكوك و ليسا روحين يكملان بعضهما البعض 🤍🦋 LK