___________
قراءة ممتعة 💫
_____________
نظر جونغكوك إلى ليسا بإستغراب و لمس كتفها "نونا."
"آآآآآآآ"
استمرت ليسا في الصراخ و هي تغطي عينيها بيديها.
"لماذا نونا تصرخ ؟" قال جونغكوك و هو يهز كتف ليسا.
تجنبت ليسا جونغكوك بدفع كتفيه بعيدًا.
"ن-نونا لماذا ؟" كانت شفاه جونغكوك ترتجف بالفعل بسبب صوت ليسا الذي تصرخ عليه قليلاً. جونغكوك حساس جدًا للصراخ . علاوة على ذلك ، إذا كانت ليسا هي التي صرخت في وجهه ، فلن يستطيع تحمل غضب ليسا تجاهه.
"ما كل هذا الضجيج ؟" ظهرت سوزي في المدخل و صُدمت على الفور بعد رؤيتها لهما.
عندما عادت إلى المنزل في وقت سابق ، كان المنزل هادئا. و لكن عندما سمعت ضجة في غرفة جونغكوك، تحققت سوزي على الفور.
و هاهي سوزي بوجهها المصدوم ، تنظر إلى ليسا الجالسة على الأرض و هي تغطي عينيها بيديها، و جونغكوك الذي يقف لا يرتدي سوى بوكسر على جسده ، بشفاه مزمومة.
"يا إلهي ! ما هذا ؟."
"أمي ، من فضلك ، جونغكوك عاري أمام ليسا." قالت ليسا بشكل هستيري دون النظر حولها.
عندما خلع جونغكوك بنطاله لأنه رأى أن ليسا تستغرق وقتًا طويلاً لفتح بنطاله ، خلع جونغكوك بنطاله على الفور بحركة واحدة.
في هذه الأثناء ، منذ البداية ، كانت ليسا مغلقة عينيها ، عندما خلع جونغكوك سرواله ، ابتعدت على الفور كردة فعل ، و غطت وجهها بيديها. لذا فهي لم ترى أي شيء، على الرغم من أنه لا يزال هناك ملابس داخلية على جسد جونغكوك.
اعتقدت ليسا أن هذا هو القماش الأخير الذي وضعه جونغكوك على جسده ، لذا اعتقدت أنه بعد خلع البنطلون ، سيكون جونغكوك عاريًا بالتأكيد.
على الرغم من أن سوزي صدمت من الوضع الحالي ، و لكن بعد ذلك ضحكت بصوت عال على كلمات ليسا.
"هاهاهاها ، ليسا، انظري أولاً عزيزتي ، جونغكوك لا يزال يرتدي شيء." قالت و هي تضحك.
"ماذا ؟"
ألقت ليسا نظرة خاطفة قليلا من الفجوة بين أصابعها. بدءًا من الكاحلين ثم نظر للأعلى ، و تبين أن البوكسر الأسود لا يزال على جسد جونغكوك. لكنها مازالت متمسكة بموقفها.
أنت تقرأ
ليسكوك | LK | one shots
Novela Juvenilبدأت يوم 14/09/2022 اذا انت مو ليسكوك شيبر بدون ما تشوف الوان شوتز جونغكوك و ليسا روحين يكملان بعضهما البعض 🤍🦋 LK