حب طارئ : الجزء الثاني

556 43 159
                                    

هلو إتمنى تكونو بخير 🩷 شكرا لكل واحد يعلق و يكتب تعليق لانو هذا الشيء كثير يشجعني 🫶🏻

__________

قراءة ممتعة ⚜️

______________

"هذا غريب." همس جيمين إلى نامجون بجانبه، بدى وجه جيمين جديًا بينما واصل كلماته و هو ينظر أحيانًا إلى طاولة جونغكوك. "لم يكن المدير بهذا النشاط من قبل ، أليس كذلك؟ لقد قام بتجميع كل المستندات التي يجب التوقيع عليها في كومة واحدة في آن واحد، عملت طوال حياتي كسكرتيرة له... لم يكن هكذا من قبل."

"همم؟" فكر نامجون ببطء شديد و كأنه يؤكد ما قاله جيمين ثم أجاب."ربما يكون المدير في عجلة من أمره لدرجة أن الوثائق التي كان من المفترض أن يتم إنجازها بعد غد أصبحت الآن جاهزة."

"و هناك شيء آخر يزعجني"

"ماهو ؟" قال نامجون بفضول.

رفع جيمين أطراف أصابعه إلى أعلى ليصل إلى أكتاف نامجون القوية."لا أعرف ما إذا كنت قد رأيت ذلك ، كان السيد المدير يبتسم، أليس هذا غريبا؟"

كان نامجون على وشك تجاهل كلمات جيمين ، و لكن عندما حول عيناه عن طريق الخطأ إلى جونغكوك، تجعدت حواجبه و تأكد على الفور من كلمات جيمين بصوت خافت أيضًا.

"لقد أخبرتك" أجاب جيمين بصوت أكثر هدوءًا.

"ماذا تفعلون في تلك الزاوية ؟" وبخ جونغكوك فجأة، مما جعل الشخصين اللذين كانا مشغولين بالتهامس لبعضهما البعض يحدقان في بعضهما البعض بوجوه شاحبة.

في حيرة من أمره، أجاب جيمين أولاً. "النوم ! أه-الأمر ليس كذلك يا سيدي!."

"النوم؟" أمال جونغكوك رأسه و نظر بعيدًا بعيون ضيقة ثم هز كتفيه. "أنا لا أهتم مهما كان الأمر ، أطلب من المساعد تشوي المستندات الأخرى التي يجب أن أقوم بالتوقيع عليها و التحقق منها و أحضرها إلى مكتبي." أمر جونغكوك.

"سيدي، أنا آسف إذا كنت وقحًا ، لكنك قمت بفحص الكثير من الأوراق اليوم ، ليس عليك إكمال الأوراق التي من المفترض أن تكون لبعد الغد، يجب أن ترتاح".
قال جيمين و هو ينصحه بهدف الاهتمام بصحة جونغكوك، لكنه لا يريد الحصول على الإهتمام من جيمين .

"أنا بحاجة إلى التحقق من مستندات الأسبوع المقبل ، فقم بتجميعها هنا دون نقاش" قال جونغكوك بحزم بينما كان يربت على جانب مكتبه الذي كان لا يزال فارغًا مع نظرة حادة مثبتة على جيمين الذي لم يعد قادرًا على جداله.

  ليسكوك | LK | one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن