هلو كيفكم يا عسل 🫶 ، أسفة على التأخير الطويل جداً و لكن حسابي عمل تسجيل خروج بدون أي سبب و إسترجعتو بصعوبة جداً و أنا إتأسف كثير رح حاول هالمرة إني أنزل بأقرب وقت الوانشوت الجاي 💗
________
و يلا نبدأ قراءة ممتعة 🌟
_________
فوجئ جيون برؤية لاليسا التي كانت مرمية على الأرض ورأسها للأسفل و يداها على الأرض.
صوت تحطيم الأشياء الذي سمعه في وقت سابق جاء من الصحون المكسورة المتناثرة على الأرض ، أمام لاليسا مباشرة.
بذعر ، اندفع جيون إلى لاليسا فاقدة الوعي.
"لاليسا ، ما بكِ ، هل أنتي مريضة ؟" وجه جيون بدى قلقا للغاية و هو ينظر إلى زوجته التي بدأت تستيقظ.
هزت لاليسا رأسها ببطء "أنا فقط أشعر بالدوار قليلاً " قالت بضعف.
لم يكن الدوار الذي شعرت به لاليسا صداعًا عاديًا ٫ لكنها بذلت قصارى جهدها للسيطرة عليه.
"تريدين أن تذهبي إلى المستشفى؟ أنذهب الآن؟" قال جيون محاولا الهدوء ، كان تعبير وجهه واضحًا جدًا عندما كان قلقًا جدًا و خائفًا و مذعورًا في آنٍ واحد.
هزت لاليسا رأسها بضعف. "فقط خذني إلى غرفتي ، أنا فقط بحاجة إلى قسط من الراحة."
دون أن يقول الكثير ، إمتثل جيون على الفور لطلبها. حمل جسدها و أخذها إلى غرفتهما.
قام جيون بخفض جسد لاليسا بعناية بعد وصولهم للغرفة ، وانحنت لاليسا على الفور بشكل مريح على لوح السرير.
"هل تحتاجين لشيء ٫ أيألمك شيء ما؟" قالت جيون بقلق .
" لا شكراً ، أنا بخير هكذا سأستريح قليلاً و سأكون بخير " قالت لاليسا بهدوء .
لكنها فوراً استدارت لجيون لتقول بتردد :" في الحقيقة أنا أريد شيءً لكن ليس لليوم"
ثم واصلت بتردد تحت تحديق جيون الذي ينتضر منها أن تكمل حديثها "أ.. أريد أن تراقفني بنزهة ما لنأكل الآيس كريم سوياً و....و نذهب إلى مدينة الملاهي" قالت لاليسا بتشجع .
إستغرب جيون من طلبها و لاحضت هي فوراً ذلك لتقول فوراً :" أرجوك ، إنه مهم بنسبة لي" ثم أردفت بحزن قبل أن تقاطع جيون :"و لكن إذا انتَ لا ترغب بذلك ، لن أجبرك على شيء ."
"في الواقع أنا سأسافر اليوم ليلاً لكي أحل مسئلة عمل ببوسان و أسأعود فورا لكي نفعل كل ذلك" أردف جيون موضحاً .
أنت تقرأ
ليسكوك | LK | one shots
أدب المراهقينبدأت يوم 14/09/2022 اذا انت مو ليسكوك شيبر بدون ما تشوف الوان شوتز جونغكوك و ليسا روحين يكملان بعضهما البعض 🤍🦋 LK