بسم الله الرحمن الرحيم
_____________________________رسالة طمأنينة لك:
يبتليك الله ، لأنه يحبك ، لأنه يراك تبتعد عنه ليقربك له ، كي تدعوه وتبكي🥺🤎.
^_____________________________^رواية *غلطة حياتي💔*
للكاتبه👩🏻💻 :🤍 Asmaa-tr
تعريف بالشخصيات
ايات :بنت طيوبة بشكل مش عادي تحب الخير للناس وماعمرهاش زعلت حد تصلي وديما قريبة من ربي، تحب الخير للناس عمرها 16 سنة شاطرة في قرايتها وتحب امها اكثر شي. عندها اخت وحدة وسبعة خوت .
مواصفاتها:
طولها 150 سم قصيرووونة ،بيضة وعيونها سود ،شعرها طويل الى اركابها ناعم ولونة قهوي من ربي، وزنها 60 كيلو ،جسمها حلو ومتناسق (مربرة🤍) شكلها طفولي ❤.
،ايات_ من طفولتها تعاني في ظلم بوها وخوتها و زيادة نساوين خوتها الثلاثة ساكتة ومتحمله كان تكلمت ياويلها، توفت امها لما كان عمرها 13سنة وهذا يلي زاد تعبها وكسر جناحها لان مافيش من تحكيله يلي في قلبها او يحميها من الظلم يلي عايشة فيه او بالاحرى مافيش من يحامي عليها وهما يسكنوا في مناطق الدواخل .
بوها: اسمة حسين عمره 65 سنة تفكيرة مشدد وعنده ديما البنت هيا الغلطانة مهما دارت ، كان يخدم في شركة انتاج وتصدير وتقاعد ،تجوز حنان (ام آيات) عن حب كانت بنت جيرانه ف حبها وحباته وتجوزوا وهيا عمرها 16سنة وهوا 20 سنة كبرت على يده ، لما ماتت تأثر بيموتها هلبااا وابتعد عن الناس 💔.
خوتها :
احمد _ 37 سنة مش مكمل قرايه ،يخدم في محل عطور ومواد زينة خاص بيه ساكن فوق عياله ربي مش رازقه بصغار كل ما يعالج يقلوله مافيك شي ومرته معمرهاش كشفوا عليها مسلم امره لله 💔 .
محمود _ 35 سنة متخرج اعلام لاكن يخدم مع خوه احمد في المحل ساكن جنب حوش بوه عنده بنت وولدين مرته اسمها ( ابتهال )
محمد _ 33 سنة مش مكمل قرايه عابي على مرته هيا تصرف عليه لانها دكتورة اسنان عنده 3 اولاد مرته اسمها (جميله).
♡^asmaa-tr^♡
مرت احمد (صالحة) مش مخليه حد في حالة فتانة ، مشكلجية حتى اسلافها اتعارك معاهم لاكن مع هذا تخاف من زين (سلفها) وراجلها مهما يقلوله فيها مايصدقش ويحبها وهيا 🐍 من تحت التبن ليها قصة ح تعرفوها بعدين .وهيا السبب في ان ايات غلطت ومشت ل طريق مش ليها ح تعرفوها في البارتات الجاية 💔.
( احمد ومحمود ومحمد متجوزين بناويت عمامهم كلهم يعني نساوينهم بناويت عمام )
"يا الله لقد سلكنا دروباً شتى
وما وجدنا الراحة والسكينة إلا في دربك
فرُدّنا إليكَ" ♥️🕊.
زين _ 29 سنة يخدم ضابط في الجيش وهوا الوحيد فيهم يلي يحن على ايات لاكن مش ديما يجي بحكم خدمته كلهم يخافوا منه لهذا يقولوا لايات كان عاودتله شي ح تشوف لما يمشي لهذا تفضل السكوت احسن شي .
"لا أشكو إنما أرجو؛ أرجو رحمتك التي وسعت كل شيء أن تسعني"🤍 .
عبد الهادي_ _27 سنة يخدم مهندس في النفط شغله ديما في الصحراء اسبوعين ب اسبوعين على حاله كافي خيره وشره خاطب بنت خالي عز الدين (هدى ) اصغر منه بسنتين بنت على نياتها وانا نحبها هلبااا مزال تكمل في طب عام السنة هادي الاخيرة بعدين بيتجوزوا .
عماد_ 25 سنة استاذ رياضيات في مدرسة اعدادية على علاقة مع وحدة حتى انا مانعرفهاش 5 سنين من بلاد تانية حسب مانعرف ويبو يجوزوا لاكن بويا رافض كم مرة يفتح في الموضوع معاه وبويا يرفض .
ضياء_ 21 سنة يقرأ قانون لاكن مزال طالب جامعي مرة يمشي وعشرة لا صايع وامتع علاقات ومايخاف من حد وديما يروح للحوش سكران وهمه الاول والاخير يبطلني من للمدرسة.ايه__ 24 سنة متجوزة ولد عمها لان في عاداتهم عندهم البنت ماتمشيش للغريب البنت لولد عمها ، تجوزت عمرها 17 سنة وتوة عندها بنت ( حنان) وولد ( حسن) ماتجيش لحوش بوها الا مرة في الشهر .
ايات عندها صاحبة وحدة من ايام الطفولة يلي هيا ( هبة ) بنت مديرتها هبة طيبة وحلوة نفس مواصفات ايات لاكن هبة شخصيتها قوية وعندها الكلمة بعشرة ومتحبش تبكي قدام حد وتحب ايات من صغرهم وامها كانت صاحبة ام ايات الله يرحمها ف تعرف بظروف ايات يلي تمر بيهم ، كانت تجيهم بعدين لزوها نساوين خوتها من الحوش ومعش خلوها تخش .
الى هنا نكونوا تعرفنا على ايات وعيلتها ، باقي الأحداث ح تعرفوها في البارتات الجاية بإذن اللہ .
_______________________________ـ إن غبتُ يومًا و غابت الأخبار ، فالدُّعاء وصيَّةٌ بيننا 🤍 ..
_______________________________
رواية :غلطة حياتي 💔!
للكاتبة 👩🏻💻: 🤍 Asmaa-tr673 كلمة .
دمتم في رعاية اللہ وحفظه 🧚🏻♀️🤍.
أنت تقرأ
غلطة حياتے💔!
Teen Fictionبنت قاصر توفت امها عاشت حياة كئيية بين خوتها السبعة وبوها .💔 كانت تحلم تخش طب وتساعد الناس .💔 كانت تحلم بوها يقلها سلم بنتي ، او انا فخور فيك لما تجيه ناجحة الترتيب الاول . 💔 كانت تستنى طول عمرها في اللحظة يلي بوها بيبكي دموع الفرح لما تجيه ب...