ايات & صالحة كانك حق تبيني نسامحك حولي من قداميصالحة & عفوآ ؟ من قالك نبيك تسامحيني اصلا ، هدا ماناقص نطلب السماح منك ، مش لسواد عيونك غر مانبيش نبتلي فيك فحوشي يصبوها في راسي .
ايات & شن قصدك 😐
صالحة & قصدي واضح على ما اعتقد 😌
ايات & يعني انتي عطيتيه اللابتوب؟
صالحة & ( هزت براسها بمعنى ايه )
ايات & هههههههه تبصري صح ؟
صالحة & مش مصدقه ، باهي يا ستي توة نقولك شن صار من البداية ، تذكري لما قلتيلي توة يجي يوم ونشوفك مكاني اهو ماجاش هاليوم اهو انتي قاعدة تعاني وانا ماواصل فيا شي ، اهو انا نطلع امتا ما نبي ونطلع مع من نبي ومحد يتجرأ يكلمني ، مش انا يلي يجبروني نجوز واحد لا شغلة لا عملة غير الدكان وجيبه وبطنه وياريت يطلع في فلوس .
ايات & في مستوى حقاره عالي .
صالحة & غير استني نكملك ( وضحكت ) ، باعي يا ستي تعرفي ان ناخد في حبوب ؟ ااه كيف ابتعرفي حق خلي نقولك علاش ، ناخد فيهم لان نبي خوك يمل مني ويطلقني ونمشي نجوز ونعيش حياتي مع اللي نبيه مش مع واحد *** متحملتة بسيف عليا .
ايات & قصدك انتي ***** تخوني في راجلك ؟ لهالدرجة توصل بيك ولد عمك راه ؟
صالحة & اوه ماي قاد اول مرة تسمعي بوحدة تخون في راجلها ياما ياعمري غير مانبيش نحطهم في ذمتي حرام عاد ناخد ذنوبهم .
ايات & هه قصدك انتي تعرفي الحرام من الحلام عندك العلم انك اوسخ واقذر مخلوق على وجه الأرض ، اهااااا توة فهمت علاش اتخزرطي واتكسبري لما زين يدوي معاك ، معاناها عارف انتي قداشك وحدة نجسة حرام فيك النعمة يلي عايشة فيها ، لاكن هالشجاعة كلها نشوفوها لما توقفي قدام بويا وتواجهيه بهالكلام كله، لما يعرف ان بنت خوه يلي شاد الضهر بيها طلعت بنت شوارع ماتستاهلش ضفر ولده .
صالحة & اعلى مافي خيلك اركبيه ، كان قدرتي تقولي كلمه معش نسمه انا بعدين ، وتوا تشاااو خلي نمشي نهدرز مع سلفاتي هاهاهاهاها ( ضحكة رقاصات 😒😒🙂 )
ايات & استفزتني بكلامها خديت بورزت النعمة وكانت صنتها 🤢🤢 ، صبيتها فوق راسها وهيا عاطيتني بالضهر .
صالحة & يععع يا حقيرة .
ايات &حيي اسفه نحساب هنا مكان الدجاج ، يالله عادي ماتفرقش ، هذا مكانك الوسخ والقذارة 😏.
صالحة & تعالي جاي توة نوريك مكاني وين
ونزلت فيا ضرب هيا تضرب وانا نضرب ونعض وانتش في شعرها يلي يشوفني يقول طالعة من الحبس لاكن طلعت حرقت سنين فيها .احمد & حولييي مننن عليهاااااا 🤬🤬
صالحة & تعال تعال شوف اختك الحقيرة شت دارت فيها شوف ايدي سنونها تقول سلوقي علمت عليا التافها (وبدت تبكي هال🐍)
أنت تقرأ
غلطة حياتے💔!
Teen Fictionبنت قاصر توفت امها عاشت حياة كئيية بين خوتها السبعة وبوها .💔 كانت تحلم تخش طب وتساعد الناس .💔 كانت تحلم بوها يقلها سلم بنتي ، او انا فخور فيك لما تجيه ناجحة الترتيب الاول . 💔 كانت تستنى طول عمرها في اللحظة يلي بوها بيبكي دموع الفرح لما تجيه ب...