part 16

159 4 1
                                    

ايات & والله لما نوريكم ايات تانية من هاللحظة (وخديت المقص من الدولاب وحطيته على شعري )

حسن & حالتيييييي .

ايات &( حدفت المقص على طول ) ها حسن شن تبي .

حسن & حيرك ماتلعتيس لعبتي معايا .

ايات & مش فاضية حبيبي .

حسن & باهي علاس تبكي حلاص حالتي توة نوريه .

ايات & منهوا 💔🥺

حسن & يلي دربك توة نوريه قليلي من هوا بس .

ايات & هههه ماضربني حد خلاص حبيبي توة شوية ونجي نلعب معاك .

حسن & باهي غنيلي اغنيتي هي.

ايات & شنو نغنيلك ؟

حسن & باه توة تسوفي نسيتيها ولااه ، امتع سعر ربانزل مس ديما اتقوليلي فيها ؟

ايات & اااه باه توة نقولهالك هي (وبديت نغنيله وهوا يلعب بشعري ) يا وردة المعي .. خلي القوة تبان .. يرجع اللي كان .. يرجع زي زمان .. ياريت يا حسوني يرجع الماضي كنت غيرت فيه هلبااا حاجات 😔

حسن & حالتي !!

ايات & انا نحبك ونحب سعرك نبي نرقد معاك اليوم .

ايات & يا عمري حتنا نحبك ، حاضر اليوم ترقد معايا ونحكيلك حكاية تاني ، انت وحنان .

# للتذكير حسن عمره 5 سنين ، وحنان عمرها 10 سنين توة

حسن & هييييي توة نمسي نقوللها(وطلع يجري ) .

ايات &( وقفت قدام المرايا ونسرح في شعري بيدي ) سبحان الله انا كنت ح ندير حاجة نندم عليها طول عمري ربي بعتلي  هالملائكة باش مانتهورش ، ولعت القرءان في الراديو وقعدت انرتل معاه وصلت في اية :-

‏﴿ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ﴾ .

حسيت روحي هديت شوية وقعدت نعاود فيها اكثر من مرة ، مسحت دموعيوصلبت ركعتين استخارة ليلي بنديره  وطلعت برا وانا شخص ثاني ، خشيت للكوجينة لقيتها خامرة اماعين غداء ودحي واندر شنو ولاول مرة في حياتي نطلع منها بدون اي ذرة مشاعر ،  طلعت للصالة مالقيت فيها حد قعمزت وحطيت رجل على رجل وقعدت انتفرج على المسلسل ، وانا منسجمة جا قصي ولد محمد دفل عليا وهرب طلعت في جرته مرستله ودنة وطلقته يبكي.

شوية ونزلت امه من حوش احمد .

جميلة & علاش ضاربة محمد؟

ايات & ولدك قليل ادب ورباية ، جا دفل عليا من دون سبب .

جميلة & ان شاء الله يقتلك ماتمديش كسرتك عليه ، راه مزال تمدي ايدك عليه نكسرهالك  .

ايات & تراه كانك حق جربي وشوفي شن يصيرلك .

غلطة حياتے💔!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن