الفصل السادس/ رفيقة!

523 26 5
                                    

مرت خمس سنوات منذ آخر الاحداث ولم يتطور الكثير خلال هذه الفترة...فقط توطدت العلاقة بين مارك والياس أكثر....علمت يورا باشياء كثيرة عن المستذئبين ومملكتهم...لازالت كلوديا بنفس الشر داخلها ولكن عادت مجددا الي القصر عوضا عن وجودها فى القلعة الجنوبية.

كان يوما هادئا الي حد ما...استيقظ إلياس والذي تغير شكله بعض الشيء فوجهه أصبح أكثر حدة مع عضلات وجسد اقوي من السابق وعيون زرقاء حادة وشعر اسود طويل بعض الشيء.

نهض وادي روتينه اليومي وارتدي حلة باللون الازرق الغامق فاليوم مناسبة هامة...لقد أتم الثلاثون من عمره ولم يعثر على رفيقة حتي الآن....لذا سيذهب الي حفلات القطعان الأخري عله يجدها.

وصل إلي مقر القطيع ليجد مارك يقف ويحادث أحدهم ويبدو أنه المدرب الخاص برجال القطيع.

"ما الأمر هذه المرة بيتا مارك"
تشدق بها إلياس يستفسر عن السبب الذي جعل المدرب يأتي إلي المقر فى بداية اليوم.

"احترامي ألفا....لقد أصبح الجميع يتباطأ فى التدريب لأن الوضع ساكن للغاية ولا يوجد خطر حرب أو ما شابه"
قالها دفعة واحدة وهو يخفض بصره خشية من رد فعل إلياس.

نظر لهم إلياس بطرف عينه ثم أشار لهم أن يتبعوه...وبالفعل ذهبوا جميعا الي مكان التدريب ليقف الجميع فجأة عندما لمحوا الألفا واقفا بتلك النظرة التي تعني أن دمارهم قد اقترب.

وصل الالفا الي المنتصف تماما ثم أشار إلي أحدهم بالاقتراب والذي ابتلع ريقه بصعوبة ثم ذهب إلي حيث الألفا يقف.

"بما انكم تظنون أنفسكم أصبحتم أقوياء لدرجة إهمال التدريب..اذا لنري الان"
هسهس بها إلياس مقابل الفتي الواقف أمامه والذي لم يتعدي عمره الخمسة والعشرين.

^ان الألفا بدون قوي لذا لن يكون قتالا صعبا علي...تشجع رون^
قالها رون فى نفسه بينما نظرة إلياس تحولت إلي السخرية فجأة.

بدأ القتال بتقدم رون فجأة ناحية إلياس وهو يوجه له ضربه بكوع يده ولكن تفاداها إلياس بسهولة...حاول ضربه بقدمه ولكن إلياس كان متخذا الوضع الدفاعي لذا لم تستطع اي ضربة أن تصيبه ولو حتي بشدة.

طال الأمر لربع ساعة حتي مل رون وازداد غضبه أكثر ليتوقف مكانه ويستجمع أنفاسه لتصبح يده أشد قسوة من الحجر وبالفعل تحولت إلي حجر قوي أصاب به إلياس فى فكه مما جعل إلياس يتراجع.

ابتسم ابتسامة مغرورة ولكن سرعان ما تلاشت عندما عاد إلياس ثانية ولكمه فى معدته بقوة....بصق لعابه ومسح فمه ثم تقدم بيده الصخرية أكثر لينال من إلياس ولكن إلياس تراجع بجسده.....أصبح الأمر أكثر اشتعالا لتشتعل يده الصخرية فجأة ويحاول لكم إلياس بكل قوة قد تؤدي إلي حرق وجهه ربما.

تفادي إلياس لكماته بصعوبة فى حين أن الاخر بدأ يشعر أنه ملك القتال الان وأنه المتحكم به.....ومرة واحدة سقط رون ارضا ولم يعد يستطيع الحراك الا عندما انطفأت شعلة يده وعادت يده الي طبيعتها.

ذئب فى رحاب بشرية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن