اشتبك الجميع فى تلك المعركة والكثير حكوا خواتمهم ليتحولوا الي ذئاب شرسة وقوتهم بدأت فى الظهور...هناك من يستخدم الماء والآخر النار والبعض الأرض ومن يحرك الهواء ويجعله حاد....كانت قدرات المستذئبين مأخوذة من الطبيعة الام التي يعيشون فيها والتي أعطتها لهم ملكة السحر الأولي وكل ملكة تأتي بعد وفاة الأولي تمد سحرها وتجدد التعويذة حتي يتمتع الأجيال القادمة بنفس قوة اهلهم.
كان مصاصي الدماء يقتربون بشدة من رقابهم ويطيرون فى الهواء ويحاولون قتلهم والسيطرة على عقولهم وجعلهم يقتلون الآخرين....كانت ساحة المعركة قد امتلئت بالجثث والدماء....دماء رائحتها جعلت من مصاصي الدماء يتشوقون لتذوقها وقتل المزيد.
تقدم إدوارد وبدأ فى قتل كل من يقف أمامه وقد أُصيب بالعديد من الجروح فى وجهه وصدره ولكنه لازال قادرا على التنفس....وقف ذئب رمادي اللون بحجم كبير أمامه وقبل أن يهجم عاد الي هيئة بشرية وعليه خرقة تخفي جزءه السفلي....كان ملك المستذئبين يقف أمام إدوارد والذي أظهر ابتسامة خبيثة مثله تماما.
"اوه اري انك لازلت على قيد الحياة فادج...جيد لأني أردت قتلك بكلتا يداي"
صرخ إدوارد حتي يتمكن فادج من سماعه وسط كل تلك الأصوات حولهم....نظر له فادج بكره سرعان ما تحول الي ذئبه واحتدم القتال بينه وبين إدوارد والذي أخرج أنيابه وأظهر نيته فى القتل.جرح رقبة ذئب فادج ليسقط بعيدا عنه ولكن كرامته كملك أبت أن يبقي ارضا بل وقف على قوائمه وجري بسرعة الي إدوارد وأصابه فى وجهه بمخالبه....ابتعد عنه قليلا وسرعان ما استخدم قوة الماء وأخذ يصيبه به ويجمد الماء فى قبضته ويضربه به.
على ناحية مجاورة كان مارك يتقاتل مع مصاص دماء قوي للغاية ولكن أظهر قدرته على القتال بعد التدريب المكثف الذي تعرض له علي يد إلياس.
انتهي من أكثر من مصاص دماء ولكن الغلبة كانت لهم فى العدد حتي الآن....وفجأة أظلمت السماء ليتوقف المعظم وينظروا ناحية السماء باستغراب ليجدوا ظلالا سوداء تنضم الي المعركة وتقتل المستذئبين دون مصاصي الدماء.....ابتسم إدوارد وقد فهم أنهم من اتباع إيكارس وأنه أرسله للقضاء على المستذئبين ولكن لم يحسب أن مثل هذا قد يحدث.
دقائق من القتال وظهرت بعض الساحرات يرتدين ثيابا سوداء علي عكس عادتهم فى ارتداء الوان مبهرجة للغاية ماعدا كلوديا والتي تفضل ثيابا هادئة سوداء فى العادة.
كان القتال قد احتدم وكل الذين يأتون يكونون لدعم مصاصي الدماء وليس هم....بدأت أعدادهم تقل...ملك المستذئبين مصاب بشدة ولديه أضلع مكسورة....الكثير من ألفا القطعان قد ماتوا فى الحرب....نعم إن الزمان يعيد نفسه...تلك الحرب قديما حيث تقاتل مصاصو الدماء والمستذئبون ومات العديد من الناس ولكن كان أحدهم هناك وقتها ومفقود فى هذه الحرب المشتعلة الان
أنت تقرأ
ذئب فى رحاب بشرية (مكتملة)
Paranormalولد فى قطيع كبير ابنا لألفا الذئاب ولكن الصدمة بعدم وجود قوة خارقة له كباقي القطيع كان صدمة كبيرة لهم وفرحة لاعدائهم. هي مجرد فتاة تسكن وحيدة فى المدينة لها رفيقة مستذئبة ولكن يأخذها القدر الي تلك القرية لتبصر رفيقها والذي حكم عليها بالبقاء بعيدا عن...