كانت يورا جالسة فى بهو المنزل منتظرة رفيقتها ساشي بعد أن ذهبت لترتدي ثيابا غير التي تمزقت...كانت يورا شاردة بشكل كبير وخاصة فى الشيء الذي لم تتوقعه أن رفيقتها مستذئبة.
أتت ساشي لتري شرود يورا لتحمد الله أن والديها ليسا هنا الان وأنهما فى العمل ولم يعلما بما حدث بعد.
جلست ساشي امام يورا الشاردة لتعود يورا الي عقلها فور ما لمحت ساشي امامها...حاولت ساشي تمرير أناملها على خد يورا ولكن رجوع يورا للوراء مرة واحدة ونظرة الخوف التي احتلت عيناها خشية من مخلب قد يخدش وجهها أو أسوأ يمزقه قد آلمتها الي حد كبير.
"لا تخافي مني يورا انا لازلت ساشي صديقتك"
اردفت ساشي لتحاول تهدئة يورا الخائفة والتي بدأ ظهور خوفها متأخرا.جلست ساشي على المقعد ونظرت نحو يورا نظرة جادة لتزفر أنفاسها وهي تعلم أنها تفعل الأسوأ الان وأنها تكسر القاعدة ولكن كانت ستكتشف الحقيقة يوما ما.
"يورا...نعم انا مستذئبة....ولكن لست شريرة ولا اقتل أحدا جميلتي♥️"
اردفت ساشي بهدوء لتنتظر رد يورا قبل أن تقص عليها القصة كاملة."أعلم أنك لست شريرة....لكن لا أقدر على التحكم فى خوفي ابدا"
قالت يورا بشيء من الخوف ويداها ترتجف بخفة وهي تحاول عصرها حتي تتوقف عن الارتجاف."سأقص عليك كل شيء يورا....منذ زمن بعيد كان المستذئبين يعيشون رفقة البشر ولكن سوء معاملتهم لنا وقتل أعداد كبيرة منا جعلتنا نهرب وبمساعدة الساحرات تمكنا من صنع عالم موازي تماما لهنا ولكن لا وجود للبشر فيه....نحن بشر نتحول الي ذئاب فى عمر الخامسة عشر ولكن لا نتحول جميعا مثل بعضنا....هناك رتب في مملكة المستذئبين"
بدأت ساشي تقص الأمر على يورا والتي كانت منتبهة للغاية وعيناها كانت تتسع مع كلمات ساشي فكل هذا غريب عليها ولولا رؤيتها لساشي تتحول ما كانت لتصدق اي حرف مما نبست به.أكملت ساشي حديثها وهي تتذكر التاريخ الذي قُص عليها هي الأخري من قبل.
"اول رتبة هي رتبة الألفا وهو مثل الرئيس عند البشر...لا يستطيع أي شخص عصيان أوامره...يتحول فى ليلة بلوغه دون الحاجة الي اي شخص يحوله...اما باقي القطيع فيحتاج....يجب على الألفا أن يأتي يوم التحول بجميع الذين سيبلغون ويحولهم بواسطة ذئبه""اذا انتي ألفا؟"
اردفت يورا بتساؤل فساشي تحولت دون الحاجة الي اي ذئب اخرضحكت ساشي بخفة عليها لتهز رأسها بالنفي
"لا لست ألفا يورا....انا من العشيرة الأصلية"
نظرت يورا إليها بعدم فهم لتضحك ساشي من جهل يورا بكل شيء رغم أنها تقرأ روايات ولكن لا تعلم اي شيء."العشيرة الأصلية هي أول عشيرة للمستذئبين وهم لا يحتاجون أحدا ليحولهم....تتميز عشيرتنا بذئاب بيضاء وتختلف لون الاعين والحجم من شخص لآخر بالطبع...ولكن الباقي يحتاجون لشخص ليحولهم بالطبع"
وضحت ساشي الفكرة الي يورا والتي تفهمت الأمر.
"حسنا ولمَ تعيشين هنا مع والديك؟ وهل والداك مستذئبان؟ وكيف تركت هذا العالم الموازي؟"
أنت تقرأ
ذئب فى رحاب بشرية (مكتملة)
Paranormalولد فى قطيع كبير ابنا لألفا الذئاب ولكن الصدمة بعدم وجود قوة خارقة له كباقي القطيع كان صدمة كبيرة لهم وفرحة لاعدائهم. هي مجرد فتاة تسكن وحيدة فى المدينة لها رفيقة مستذئبة ولكن يأخذها القدر الي تلك القرية لتبصر رفيقها والذي حكم عليها بالبقاء بعيدا عن...