_____
⋆
رُوسيا , موسكو.
يَناير ٢٠١٤ , ٦:٢٣ م.- ان تكون مُغترِباً ، شيئ اصعب من ان تفقد مَن تُحب.
التمست اصابع الصبي تِلك الاسطر التي لم تُلامس اصابعه فَحسب ، و انما قلبه..
سلَط بُندقيَتيه الناعسة على الورق البُني الذي بان عليهِ قِدم السنوات التي جَعدته و غيرت لونه بغدرها له.
- ألاغترابُ مِن بلدُك ، مَوطِنك الذي ترعرَعت به ، شتائه المُثلج.. لن تَلعب بثلجه مرة اخرى.. صَيفه الدافئ.. لن تأكل مُلجاتٍ لذيذة فيه مرة اخرى.
و جُملة تَتبِع الأُخرى ، و مع كُل جُملة ، يسترجع ذا الشعر الاسود ذكرياتٍ عتيقة ، قد استوطنت بذاكرته
مُتخِذتاً اياها منزلاً لها.جلوسه امام النافذة ، اشعة الغروب المُسلطة على وجهه و عيناه التي برقت باللونٍ بُندقي فاتح.
استنشق عبقٍ من الغروبِ المُريح ، زافِراً كُل ارهاقه اليه من النافذة ، كما لو انه يشكو كُل ضُعفه الي الغروب من خِلال اعينه ، التي بانت انها مُثقلة بكمٍ من الحُزن ، الذي نهش فِكره و نفسه.
يد التمست كتفه بخفة من الخلف ، حاثتاً اياه على النظر ناحيته.
التفت صاحب البُندقيتَين الناعسة ناحية الفتى امامه
، شعرٌ اشقر يصل لفكه ، اعين بُنية واسِعة ، يُمكن التخمين بسهولة انه في العقد الثاني من عمره.- لويس ، أُترك هذا الكتاب ، استطيع ان ارى انك تأخذه معك اينما تذهب.
نظر له لويس بنظرة خافته ، حَملت اعينه البندقية حُزنً طفيفً بها.
- فيليكس ، تعرف انني سوف أُغترب مرة أُخرى ، انا لا احبذ الاغتراب.. لدي ذكرى تأبى الخروج من عقلي.
زفر ذا الشعر الاشقر بخفة مُغمضاً اعينه ، و اردف بخفوت و بصوت حنين الى قلب اخاه الاكبر.
أنت تقرأ
اختِناق || مكتملة.
Romance- ماذا لو اسلَبَكَ احدُهُم اغلى ما تملُك ، كما اسلَبتهُ انتَ اغلى ما يملك هوَ ، أَوَليس هذا عادِل.؟ - خالية من اي نوعٍ مِن العلاقاتِ المُحرمة. - شُرِعَت : ٢٠٢٣/١/١. - أُتمِمَت : ٢٠٢٣/١٠/١٧.