اشرقت شمس ذالك اليوم باعثتا الامل والنشاط والحيات في تلك الطفل التي اقل ما يقال عنها جميلة بل اسرة الجمال.....مددت جسدها بابتسامة صافية تستقبل بها هذا الصباح الجميل توقفت عند النافذة وصرخت باعلي صوتها......
" صباااااح الخيييير ايها العالم ايتها الزهور و الطيور والاغصان صباح الخير ايتها الاشجار والعجوز البشع الذي يشتمني وااا "
تفادت ذالك الخف الذي كاد يصيب وجههاا وصرخت بغضب " اكرهك ايها العجوز الخرف " من ثم نزلت عن كرسيها التي كانت تقف عليه عند الشرفة وهي تتوعد لذلك العجوز بالكثير من الازعاج فيما بعد لكن الاهم ليس الان
دخلت الحمام لتقوم بعاداتها اليومية ورشت عطرها المميز وقالت وهي تتفقد نفسها " امممم اجل انا جميلة للغاية لكن.....لما احس اني نسيت شئ" بقت تفكر وهي نازلة علي الدرج ماذا نست لتتوقف فجاءة وتقول بصراخ " لااااااااا..... نسيت ايقاذ الكسولة سنتاخر هاكذاا اوووووف "
صعدت الدرجات بسرعة عائدة الي الغرف لتدخل الغرفة التي بجانب غرفتها اتجهت بسرعة نحو الفراش لتجد تلك الفتات التي تتوسط الفراش نائمة مثل القمر ابتسمت بهدؤ قبل ان تمد يداها لتوقظها برفق........ عبر سكب دلو ماء عليها.....اي رفقا هذا؟!
" هااي اي استيقظي آي يا فتات اممممم لم ينفع دلو الماء...ولقد كنت اصرخ من الصباح لكنها امممم اي كلمه امثل ااااا ميتة تقريبا "
نظرت قربها لتجد لوحة كانت جديدة الالوان تمعنت فيها واخذت تبتسم بخبث اخذت الكثير من الهواء بداخلها ثم قالت بعد ان مزقت ورقة
" لالا لا ماذا فعلت لقد.... لقد تمزقت اللوحة الجديدة قرب السرير "
فتحت تلك الفتات عيناها بتوسع وقالت بصراخ " لا لوحة كوربيكا " نهضت بسرعة وهي تتفقدها لتزفر بارتياح وتنظر للتي تضحك قربها شتمت تحت انفاسها ثم قالت بهدوء
" رين اخبريني انها انتي " ضحكت رين بصوت عالي اكثر ثم اخذت تقلدها " لا لوحة كوربيكا ههههه لم تري وجهك........ههههههه حبيبت كوربيكا الصغيرة هههههههه"
صمتت فجاءة عندما لاحظت غضب الاخرى لتقول بتوتر "هي اي انا كنت امزح... ل...لا اكثر صحيح.... آي لم يحدث ش...شئ س سئ ا......"
" اعتذري " رين بصدما "هاا! " ابتلعت ما في جوفها ثم قالت بصوت خافت " انا اسفة اي انا المخطئة "
دقيقة
اثنتان
ثلاث
سرعان ما ضحكة اي بشدة لتقول وهي تمسح دموعها الوهمية
" انظري انظري لقد اصبحت نغمت هاتفي هههههههه "
ابتسمت رين وقالت " حسنا حسنا جيئت لاوقظكي لاننا تاخرنا كثيرا علي المدرسة والان تاخرنا اكثر لذا..... خذي راحتكي في التجهز وانا ساعد الطعام "
أنت تقرأ
هنتر x هنتر
Adventureرغم كل شئ تبقي الصداقة كنزي " "حتي لو كانت هي من اذتكي اتقبلين بالعودة لمن ترككي وحيدة " "لا لا اظن ان هناك سبيل للعودة لكن علي الاقل لا اريد ان يحسو بالذنب من بعدي......لن اسامح.....ولن اغفر.....لكن لن اترك....ولن انتقم " قصتي تتحدث عن شخصيات هنتر...