P4

198 13 0
                                    

بل اسوء مما تتصورين لقد اكلت من طعامها مرة ولم اسر مجددا لاسبوع "

قالت رين لانظر لها بغضب تنهدت بعدها لاسمع صوت ضحكات مكتومة نظرت اليهم وقلت بتهديد

" اضحكو وساطعمكم اياه طوال حياتكم "

نظر الجميع لبعضهم ليصمتو ليقول كيلوا " لا شكرا انا صغير علي الموت " نظرت اليه وقلت

" رائع والان ان صنعت طعام سيموت السمين وساكون السبب وساستبعد من المسابقة "

قال الجميع مع بعضهم"صحيح" 

صمتت قليلا لاقول " لكن اذا طبختي انتي سانجح بالتاكيد " نظرت الي رين لتفكر بالامر

"امممم موافقة لكن لدي شرط "

"اكره شروطتكي امل ان لا يكون غبيا "

ابتسمت رين و راودني كابوس حول تلك الابتسامة انها لا تجلب الخير ابدا "حسنا اولا ستنظفيه انتي "

انظف ماذا! غيرت طريقي لاذهب نحو البحيرة لاحس بها تجر ملابسي لتعيدني "لن انظف ذالك الشئ ابدا افهمتي "

قلت وانا اكتف يداي لتقول لي "لن تنظفيه ستخرجين احشاءه فقط " قالت مدعية البراءة لاقول لها " لن افعل ذالك حتي لو اطررت للموت ثم انا استطيع استياضه لكن لن المس شعرة منه "

قال جون "لا باس ما رايك ان انظفه لكي " اووووه جون انت رائع "حقا " اوماء لي لابتسم بسرور واقول وانا امسك يده" اذا هيا ساساعدك علي ايجادها "

كوربيكا " الا تشعرين ان جون اكثر من تتحدث معه بسلام " نظرت اليه وقلت " ربما لانها تحبه او ارتاحت له لانها لازلت تحاول ان تكون لطيفة "

قال كيلوا "هي لا تحاول حتي " قهقهت رين علي كلامه وقالت " متاكدة انها تحاول ان تصنع صداقات لكنها حاولت طوال عمرها ولم تنجح لذا ربما تشعر بالتوتر فحسب"

لقول ليوريو "اي طيبة القلب حقا لكنها لا تعرف كيف تعبر عن ذالك جيدا ربما هذا هو السبب " اوماءت رين واخبرتهم ان يذهبو خلفهم وهكذا لنتظرتهم حتي عادو لتبتسم لهم وتتركهم اي لتذهب نحو البحيرة التي جذبت انتباهها!

جلست عندها لتبداء بدندنا بلحن هادئ ..... 

" ماذا تفعل هنا هيسوكا " "صوتكي جميل عذب " واقترب منها حتي تلاشت المسافة بينهم نظرت له بعيونها لتقول له بغضب " اانت منحرف ابتعد "

ودفعته لكنه امسك بمعصماها وجذبها اليه بقوة مغلقا كل المسافة بينهما ومقبلا اياها صدمت اي لما يحدث لترتجف يداها وتسود الدنيا بعينها سرعان ما دفعته بقوة وابتعدت

هنتر x هنتر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن