حَلـوَى حَـامِضَـة.
بـاركْ تشانيُـول & لوران ييّليـمْ.للآله دُررٌ في الحيّاة، نتعظّ منّها ما يتقبّلهُ العقل البَاطِنْ، ولِلحيّاة أحداثٌ للأنسانْ يَعتبِر منّها ما يفقههُ.
دقائقُ الوقتْ تمررُ الأيّام، تسحبُنا بدوامة التكرارّ، وتضعُنّا بمواقف تغشيها الأسرار.
ومنّنا للآله قسمٌ بأنّ لا نُكرَان لوجود السعادّة حولنّا، لا للنُكرانها، تضفِي علينَا مِن كُل زاوية، بكُل مكان، نزُورها أو تَزورنا، ورُبما قريبةٌ منّا أكثر ممَ نتخيّل.
لكنّ، لكنّ بإختلافاتْ، فلا تحتويّنا ولا تستضيفُنا، فقط تلوّح من جِوارنا ثمّ تقع على أيّام أو أشخاص لا يشعّون بِها، تقع عليهم مُتعمِدةٌ فلا نشعُر بِها.
لرُبما لو كانت بزمَانها ومكانِها الصحِيحان، أو بشخصّها المُناسب فقطّ لرُبما وقتئذٍ أزهَرتْ وأزهرتنْا معهَا، وشعرنا بِها حقيقةً ولو لِمرّة، لَكِنها لا تفّعلّ.
دائمًا ما تختَار المَسّار الخاطِئ، وتعكِسّ تخَيُلاتنَا فتكُونّ إمّا مُتأخِرة وقد ذَبِلَت وشحِبت رُوحنَا، أو تُبكّر بمجيِئها فتُصبِح بشخصها الخطأ وتُعدَم السعادَة بِها.
صِدّقًا منْ قالْ أنّ الحيّـاة غيّر عَادِلـة البتّـة.
◆◇◆◇◆◇◆◇
هُدوءًا تجلّى تعَابيّر تِلكّ الَحسنَاء، وفراغًا غشى خضراوتِيها، تتأمّل خلّف النافذة الزُجاجيّة المفتوحّة لتِلك الطاولِات والزُهور والمقاعد أسفلُها.
نسيّم باريّس لامسّ جسدهّا وتطايرَ معهُ خصلاتّ شعرها الفحّميْ وقطعّة الحرير البيضَاء المثبتّة بتاجّ من الكريسّتال البَسيّط.
اخرجْت تنهيّدة من رئتيِّها بلحّنٍ طويّل، ثم أمسّكت باقّة الورد الزهريّ بيدها وأستدارتّ هائِمة نحُو ما حملَقت بِه خلفّ النافذة.
◆◇◆◇◆◇◆◇
يُمسكّ القلّم بيدّه اليُسرى، ويُريح رأسهُ بيدهُ اليُمنّى، سوداوتاهْ تُدقّق بالورقّة البيضاء أمامهُ، وعقلهُ يُفكِر بِمَ سيخُطّ بِها مِن تصميْم.
زَفِر بأرهاق وينسحب قليلًا للخلفّ ثم لفّ بمقعدِه للحائط الزُجاجِي خلفهُ وهدأ يحملِق بسلام للغروُب والألوان البُرتقاليّة.
تدرُجاتٍ من بدايّة السماء بألوان داكِنّة تتفتحّ بطبقات الأحمرّ والبرتقالِي وُصولًا للشمس الصفراء، بالمنظرّ الخلّاب هذا داهمتهُ الأفكار والتصاميّم.
حجر الكهرمَان واليَاقوتّ الأحمرّ، تُرى هل سيرسُم تصميمًا خلّاب كما رأى.
◆◇◆◇◆◇◆◇
مرحبًا رفاق ʕ •ᴥ•ʔ
قد عُدتّ لكُمّ برواية جديدة قبل نهاية العام
اممم الفكرة برأسي منذ مدّة كما أنني احاول كتابتها بطريقة بلاغيّة أدبيّة لذا الأمر جديد واتمنى ان ينال أستحسانكم بقدر أجتهادي.
اتمنى ان تدعموها كثيرًا وأن تتجهزوا لرواية مليئة بالأحداث الشيّقة والجديدة
تحمّستم صحيح؟
الكثير من القلوب لهذا الكائن الذي دفعنّي لكتابة رواية قبل إنتهاء العام
Ghost_Wolf24شكرًا لأي كومنت او نجمة ونلتقي بأذن الله
بأول بارت قادم ♡
أنت تقرأ
حلوى حامضّة || P.CH || Sour Candy
Spiritual" إذا كُنت تُريد إصلاحِي، فلننفصل هُنّا والآن " " حلوى حامضّة " " ماذا؟ " " انتِ!، غامضّة، سيئة، حزينة، لكنكِ جميلة جدًا " " على الأقلّ لستُ مزيّفة " ◆◇◆◇◆◇◆◇ لطيفونّ فقط مغلّفينْ بالسوء، نسحّب الستارْ الحاجبْ ونُسّقِط الأقنعة ونمعّن النظر لدواخ...