PART 1

311 17 1
                                    

هاروتو:حقًا؟" ابتسم هاروتو. أومأت باهي

باهي:أحبك! روتو" انفجر هاروتو بالضحك وهو يعانق باهي بشدة ، ثم كسر عناقه.

هاروتو:أفضل اصدقاء؟" قال هاروتو ردت
باهي: "أفضل الأصدقاء ...".

هاروتو:شكرًا مرة أخرى على تقديم خدمة لي ، سأشتري لك الآيس كريم بعد المدرسة." قال هاروتو وأومأت باهي.

باهي:حسنًا ، يجب أن أذهب إلى الفصل الدرس على وشك البدء

هاروتو:أراك الفترة الثانية!" قال هاروتو قبل مغادرته.

تنهدت باهي
باهي:إذا كان هذا يجعلك سعيدًا ... سأفعل أي شيء من أجلك لتكون سعيدًا حتى لو كان ذلك من أجل وونيونق."

BAHIYYIH -POV

كان الفصل قد بدأ بالفعل منذ 5 دقائق ونحن ندرس بجد من أجل الامتحان الأسبوع المقبل والأمر ليس بهذه السهولة حقًا علينا الكثير من الضغط.

عندما كنت مشغولاً بالدراسة في الامتحان ، شعرت بشيء ضرب مؤخرة رأسي.

نظرت إلى الأسفل ورأيت ورقة مطويه على شكل كره كشفتها وقرأتها.

هاروتو:مرحبًا ، هل تدرسين للامتحان؟ وهل فكرت في طريقة أتحدث بها مع وونيونق؟ بالمناسبة ، أنا خارج النافذة إذا كنت تتساءلين."

نظرت من النافذة ورأيت هاروتو يلوح بيديه في الهواء.

باهي:ياه!" صرخت...ألا يفترض أن يكون في الفصل لماذا هو هنا؟

المعلمة:باهي ماذا تفعلين؟" سألت المعلمة.

استدرت لأواجهها. "أنا فقط كنت أنظر من النافذة ..."

"إذن لماذا رأيتك تتمتم بكلمات هناك؟ هاه؟" توجهت المعلمة إلى مكتبي ورأت الورقة في يدي ، وأخذتها بعيدًا عني وقرأتها.

"ماذا قلت عن تمرير الملاحظات في الفصل؟" عقدت المعلمة ذراعيها بغضب.

"لا تقومي أبدًا بتمرير ملاحظات حول الفصل وإلا ستُحجزين." عبست. "هذا صحيح ، ولكن! سأدعك تذهبين هذه المرة فقط لأنك أنجزت عملاً ممتازًا في واجباتك المره السابقة."

ابتسمت. "شكرا لك معلمتي!"

* نهاية الفصل *

كنت أنا وهيكارو نتكلم معًا أثناء السير إلى صفنا الثاني كما تحدثنا.

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن