PART 9

94 7 0
                                    

BAHIYYIH POV:

بمجرد وصولنا إلى منزلي ، أبقيت هاروتو ورائي عندما دخلنا المنزل.

هيكارو:باهي الخاصه بنا هنا!" صرخت هيكارو ، وركضت نحوي لكنها توقفت لأنها رأت من ورائي.

هيكارو:باهي ما..."لقد أصبت بالذعر. "

باهي:هيكا توقفي !!" غطيت فمها لكن يونقاون وتشايهيون جاءوا مسرعين متفاجئين لرؤية هاروتو.

يونقاون:أنت!!!" ركضت يونقاون إلى هاروتو مثل الفهد وهذه هي المرة الأولى التي رأيتها فيها تركض بهذه السرعة.

يونقاون:كيف تجرؤ أن تطأ قدمك في هذا المنزل بعد مافعلته مع باهي أنت-" قبل أن تقول يونقاون أي شيء آخر أوقفتها وأمسكت بهاروتو.

باهي: فتيات رجاء توقفوا عن قول هذا." بدا أنهم جميعا مرتبكون.

تشايهيون:لماذا أنتي معه على أي حال؟" سألت تشاي.

باهي:إنها قصة طويلة لكنني سأشرح لكم في وقت لاحق ليس الآن. من فضلكم. كل ما يمكنكم معرفته الآن يا رفاق هو أن هاروتو وأنا على علاقة جيدة الآن." انا قلت. "هل يمكننا التفاهم جميعًا ونركز على الحفلة التي نقيمها من أجل جايهيوك؟"

هدأت هيكارو وسارت ببطء نحو هاروتو.

هيكارو:إذا كنت حقًا على علاقة جيدة مع باهي ، فمن الأفضل ألا تؤذيها مرة أخرى ." قالت هيكارو لـ هاروتو.

باهي:إذن عن الحفلة؟"

تشايهيون:لقد أنجزنا كل شيء. الآن علينا فقط الانتظار حتى يأتي جاي." قالت تشاي.

باهي:هذا جيد."ابتسمت. "ربما يجب أن أذهب وأرتدي ملابس أفضل قبل وصول جاي ."

يونقاون:أووه انا أحاول غض النظر عن ما. أرى ." ابتسمت يونقاون. "دحرجت عيني.

باهي:هاروتو ابقى هنا سأذهب للتغيير." قبل أن أذهب إلى غرفتي التفت إلى تشايهيون. "لا تفعلوا له أي شيء". انا قلت.

هاروتو:نعم نعم." هاروتو تلعثم.

عندما نزلت من مترو الأنفاق ، اتصلت بسيارة أجرة وركبتها إلى منزل باهي. أثناء الرحلة لم أستطع التوقف عن تخيل الطريقة التي ستبدو بها عندما تراني.

ابتسمت وأخرجت قلادة. نظرت إليها. كانت القلادة ذات لون وردي وعليها اسم باهي. سأقدمها لها اليوم كهدية.

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن