PART 10

87 8 0
                                    

اليوم هو اليوم الذي ستتخرج فيه باهي وأصدقاؤها.

عندما بدأ حفل التخرج ، نادى المدير أسماء الجميع وأعطاهم شهادتهم وملاحظة صغيرة مكتوبة بأشياء داعمة.

مع انتهاء التخرج ، باهي والفتيات بما في ذلك جاي وهاروتو. قرروا الخروج وتناول الشواء.

بينما كان جاي الفتيات يتحادثون ويشربون. انتهزت الفرصة لأخبرهم عني أنا و وهاروتو وآمل ألا يتفاعلوا بشكل سلبي وأن يكونوا على ما يرام.

قمت بتنظيف حلقي ودفعت يد هاروتو لإخباره أنني سأخبرهم.

باهي:يا رفاق .. هناك شيء يجب أن أخبركم به." توقفوا جميعًا ونظروا نحوي.

تشاي: حسناً نحن نسمعك؟" تمتمت تشاي.

أخذت نفسا عميقا وحاولت إلا أبين لهم أنني متوتره. "

باهي:أنا… أنا و-" قبل أن أقول أي شيء.

هاروتو:أنا وباهي نحب بعضنا يارفاق  " التفت إلى هاروتو الذي تحدث.

تحدث بسرعه شديد لقد علم أنني متوتره من اخبارهم بهذا

باهي:اه هاروتو ..." همست.

جاي:ماذا؟!

يونقاون:يا رفاق ما الذي يحدث؟" سألت يونقاون.

هيكارو:إذن أنت و باهي تحبان بعضكم؟ منذ متى؟ ولماذا لم تخبرونا يا رفاق ؟!" وقفت هيكارو بغضب.

باهي:لقد حاولت لكنني كنت خائفه من أن تغضبوا يا رفاق ولا تقبلوا ذلك." أنا شرحت.

يونقاون:باهي نحن أصدقاؤك. بالطبع سنقبل ذلك. كل ما نريده لك هو أن تكوني سعيدًة ، لذا إذا كان هاروتو يجعلك سعيدًة ، لن نقول شي لكن هل كان عليك حقًا أن تبقي الأمر سراً حتى الآن؟" قالت يونقاون بنبرة جادة.

باهي:أنا آسفه ... أعرف كان يجب علي عدم إبقاء الأمر سرا ."

جاي:إذن أنتم تحبان بعضكم؟ حقا ..." أومأ هاروتو. "

هيكارو:لا أصدق أنني أقول هذا لكن. لقد عدنا جميعًا معًا وبدت باهي سعيدًا حقًا في الأيام القليلة الماضية." .

يونقاون:هاذا صحيح ". قالت يونقاون

جاي:أنا أيضًا ... حتى لو كان هذا يعني أنني سأضطر إلى التخلي عن صديقتي باهي. أعتقد أنها وجدت الرجل الذي تحبه .... وهو أنت." وضع جاي إحدى يديه على كتف هاروتو وابتسم له.

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن