PART 13

61 6 1
                                    

ركضت هيكارو وركضت بأسرع ما يمكن إلى منزل باهي. وعندما وصلت إلى هناك تذكرت أنها لم تكن في المنزل ، أخبرتها إنها ستكون مشغولة طوال اليوم مع والدتها.

أخذت نفسًا عميقًا . "
هيكارو:أنا فقط سانتظر حتى عودتها إلى المنزل."

دخلت منزل باهي بمفتاحها الإضافي الذي أعطته لي.

بينما كنت أنتظر باهي ترددت. هل يجب أن أخبر الآخرين؟" همست لنفسي. غطيت وجهي بيدي.

في وقت لاحق من ذلك اليوم *

استيقظت وأدركت أنني في منزل باهي.

هيكارو:أوه صحيح ...." وقفت وذهبت لترى ما إذا كانت باهي قد عادت إلى المنزل بعد.

بالحديث عن ذلك هنا تأتي!

باهي:هيكارو؟ ماذا تفعلين هنا؟ الوقت متأخر بالفعل." قالت.

هيكارو:أه ... أنا أه ...." نظرت حولي بعصبية.

باهي:هيكارو... هل حدث شيء ما؟" اقتربت باهي ونظرت إليها بارتياب.

التقطت بسرعة وابتسمت. "

هيكارو:كيف كان يومك مع والدتك؟" كذبت.

ابتسمت باهي

باهي:لقد كان رائعًا! كان لدينا الكثير من الأشياء لنتحدث عنها. اليوم كان مثل أفضل يوم في حياتي! وأخبرتها عن هاروتو وأنا ... و ... كانت سعيدة بذلك. وأرادت أن تدعوه على العشاء غدا ".

اختفت ابتسامتي. "يجب أن تكون سعيده جدا..."

لا أستطيع أن أفعل ذلك. رؤية باهي سعيدة جدًا الآن ومعرفة أنها تحب هاروتو كثيرأ. لا أريد أن أفسد سعادتها الآن .... أنا صديقة سيئة ... لا أستطيع حتى حماية صديقتي.

هيكارو:باهي يجب أن أذهب. وأيضاً أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام غدًا على العشاء مع والدتك و ... هاروتو." أخبرتها قبل الخروج.

BAHIYYIH POV:

أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام غدًا على العشاء مع والدتك و ... هاروتو.".

باهي:حسنًا ... كان هذا غريبًا." ثم ابتسمت.

أنا متحمسة جدًا للغد! الآن يمكن لأمي وهاروتو التعرف على بعضهما البعض أكثر.

HIKARU POV:
لم أتمكن من النوم الليلة الماضية بسبب الموقف الذي حدث بالأمس. لقد أخبرت الآخرين عن ذلك بالأمس عندما وصلت إلى المنزل ولكن ... ما زلت بحاجة لإخبار باهي قبل أن يؤذيها هاروتو مرة أخرى لكن لا يمكنني ... إذا أخبرتها فأن كل شيء سيعود إلى ما كان عليه مثل عندما ترك هاروتو باهي وذهب إلى وونيونق ... لا أطيق رؤية باهي حزينة. لكنني أعلم أنني إذا لم أخبرها الآن فسوف يؤذيها هاذا أكثر.

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن