PART 11

70 6 1
                                    

"متى هوا عيد ميلادك؟" هي سألت.

جاي:23 7 / 2002  ... هل لي أن أسأل لماذا؟" جاي يحدق بها.

"آه ~ لا شيء." قالت. "و ... هل لي أن أعرف عن والديك؟"

بمجرد أن طلبت هذا تغيرت تعابير جاي إلى حزينًا.

جاي:ليس لدي والدان ... حتى أنني لا اعرفهم." قال وهو يشكل يديه سرا إلى قبضة.

ثم حدقت السيدة في جايهيوك بحزن. "أنا آسفة.... ما كان يجب أن أسألك عن ذلك ".

جاي:لا بأس معلمتي."

"وإذا كان الأمر كذلك. باهي عيد ميلادك في 27 يوليو 2004 ، أليس كذلك؟" سألت المعلمة.

باهي:نعم."أومأت باهي

:و والديك؟"

باهي:ليس لدي أي منهما". أجابت باهي بصراحة.

أصبح الجو قاتما.لذلك حاولت تشاي تغيير الحديث

تشايهيون:سيدتي كان من الرائع أن تقومي بدعوتنا لتناول العشاء ولكن الوقت متأخر ربما يجب أن نعود." قالت تشاي.

:أنا آسفة جاي وباهي. آمل أني لم أجرح أيًا من مشاعركم ، آمل أن تسامحني."

باهي:لا بأس يا معلمتي". قالت باهي.

سرعان ما غادروا جميعًا.

POV:

لم أستطع أن أصدق ذلك ... إنه هم حقاً..ولكن في نفس الوقت لا يمكن أن يكونوا كذلك.

يجب أن أعرف ما إذا كانا ابني وابنتي حقًا.

"باهي وجاي .... ؟" همست لنفسها.

————

BAHIYYIH POV:

باهي:انا اتيه!" صرخت من غرفة المعيشة.

عندما فتحت الباب رأيت المعلمة.

باهي:أوه! معلمتي ماذا تفعلين هنا؟" سألتها.

"جئت لأقول لكم شكراً لمفاجأة عيد ميلادي التي عملتم عليها من أجلي بالأمس يا رفاق وأردت أن أعيد لكم شيئاً شكراً لكم." أعطتني علبة مانجو.

"سمعت أنك تحبين المانجو لذا أحضرت صندوقًا من أجلك وربما عندما يأتي أصدقاؤك يمكنك أن تتشاركاها معًا ."

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن