PART 8

119 5 0
                                    


BAHIYYIH POV:

لا أصدق أنه يوم التخرج تقريبا !! لم يتبق سوى ثلاثة أيام ، ثم سأتخرج أخيرًا من هذه المدرسة!

لكن هناك شيء واحد فقط يجب علي إصلاحه وهو ... استعادة هاروتو.

لقد مرت شهرين نعم .. لا يزال يتجاهلني ، ولا أعرف لماذا بعد كل ما حصل ، بعد أنفصاله عن وونيونق ، ظهرت الحقيقة بالكامل ولست متأكدًه مما إذا كان هاروتو أو وونيونق هو من قال الحقيقة. أنا سعيدة لأن لا أحد يكرهني الآن ، الآن بعد أن كشفت الحقيقة.

يونقاون:أه باهي ، هل يمكنك مساعدتي في هذه".

باهي:نعم قادمة يونقاوني."

يونقاون هي صديقتي الجديدة شخصية رائعة ، وهي أيضًا لطيفة جدًا ولكن يمكن أن تكون مخادعة في بعض الأحيان.

بينما كنت أساعد يونقاون في الزينة سمعت تشاي تنادي اسمي.

تشايهيون:باهي لا أستطيع العثور على مكنسة."

باهي: دعيني أخمن ، هيكارو أحدثت فوضى أخرى." اومأت برأسها.

تشاي هي أيضًا واحدة من صديقاتي التي انتقلت إلى هذه المدرسة الشهر الماضي ، أنها لطيفة حقاً أه انا أحبهم حقا.

باهي:من المحتمل أن تكون بجانب غرفة تخزين تحققي من خلف الرفوف." أخبرتها.

تشاي:حسنا، ساذهب." قالت قبل المغادرة.

بعد ساعات انتهيت أنا والفتيات من الزينه وكان الظلام يكتنفها لذا قمنا بتعبئة أغراضنا وكنا على وشك المغادرة عندما تلقيت رسالة نصية فجأة.

باهي:أوه إنه جاي!" ابتسمت.

لقد مرت شهور منذ أن أرسل كلانا رسائل نصية لبعضنا منذ أن عاد إلى عائلتة لمساعدتها وأثناء وجوده درس هناك.

أجبته مرة أخرى.ثم ابتسمت من الرأس إلى أصابع القدم وأنا متأكد من أن يونقاون رأت ذلك وربما اعتقدت أنني أبدو غريبه أطوار.

يونقاون:أنتما الاثنان يجب أن تتواعدا. أعني لماذا لا يجب عليكما يا رفاق ، أنتما لديكما الكثير من القواسم المشتركة ومن ما أراه. أنتي تحبينه." ابتسمت يونقاون.

صدمت كتفها بلطف
باهي:لا أفعل. إنه مجرد صديق يونقاون."

يونقاون:أمم ~" رفعت حاجبيها.

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن