PAT 14

98 5 3
                                    


POV

مرت ثلاثة أشهر وكان أداء الجميع على ما يرام. خبر مثير هو أن باهي و وهاروتو سيتزوجان قريبًا!

بقي شهر واحد فقط حتى يتزوجا. والخبر الثاني هو أن جايهيوك وتشايهيون يتواعدان. بدأ كل شيء منذ بضعة أيام عندما اكتشفت هيكارو أنهما كانا يتواعدان.

أمي:لا أصدق أن ابنتي ستتزوج بالفعل بعد وقت قصير من هذا الشهر". قالت والدت باهي وهي تمسح دموعها.

باهي:أوه ~ لا تبكي وإلا سأبدأ في البكاء أيضًا." قالت باهي عند هذه النقطة أنها ستبدأ في البكاء.

أمي:فقط تأكدا من أنه عندما تتزوجان. لا تتشاجروا ، حاولوا أن تفهموا بعضكم البعض أولاً قبل أن تقوموا بأي سوء تفاهم. وكونو متسامحين مع بعضكم البعض."

أومأت باهي. "حسناً أمي."

هاروتو:لا تقلقي سيدتي ، سأعتني بباهي جيدًا." ابتسم هاروتو على نطاق واسع.

أمي:لقد كبرتم حقاً وبشكل جيد."

HIKARU POV:

هيكارو:يا يوشي! قلت إنك ستسمح لي بالفوز بهذه الجولة!" عبست.

يوشي:لا تحزني. حسناً ، أنا آسف لأنني خسرتك يمكنك الفوز هذه المره." قال وهو يسلم جهاز التحكم عن بعد.

أخذته منه ولعبت جولة أخرى.… …أخيرا فزت بفضله.

يوشي:هل أنتي سعيد الآن؟" نظر إليها

ابتسمت وأومأت برأسها

هيكارو:أنت لطيف للغاية عندما تبتسم". قام بقرص أنفها ثم ابتسم

يوشي: وأنتي لطيفة للغاية عندما تبتسمين أيضًا."ثم فجأة  قبلها على خدها.

هيكارو:واو ، هذه هي المرة الأولى التي تقبّلني فيها على خديّ دفعة واحدة." قال وضحكت.

يوشي:لماذا هل تعجبك؟" لقد سالته.

يفرك مؤخرة رقبته بخجل.

"أحبك." هو قال.

"احبك ايضا." أخبرته مرة أخرى.
فتح عينيه على نطاق واسع ثم فجأة عاتقها بقوه تفاجئت هيكارو لاكنها بادلته بسرور

JAEHYUK POV:

جايهيوك:قل آه ~" قلت ممسكًا بملعقة من الآيس كريم في انتظار تشاي لتأكلها. ……لا تخجلي ، فنحن نفعل هذا دائمًا  ." أنا امازح.

JUST FRIENDS • HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن