_____________ الفصل الثامن ____________
"لماذا ألا تستطيع الذهاب...؟"
نظرت هيازلكي إلى كايل بعيون مترقبة ، ثم قامت
بشد أكمامه قليلًا .بعد معاقبة المجرم ، كان كايل يحبس نفسه دائمًا في غرفته ولم يكن يخرج لفترة من الوقت .
لقد قضى وقته في الجلوس بجوار النافذة والنظر إلى السماء طوال اليوم .
حتى الآن ، كنت بالتأكيد سوف أفعل هذا مباشرة بعد دخولي الغرفة .
"..."
لكن ، لماذا حدث هذا ؟
عندما تحدثت هيازلكي إلي ، لم أستطع رفضها .
'...أنا لم أكن أحاول الهروب من ألبرت بعد
أن شاهدني قبل قليل حقًا .'قدم كايل الأعذار لنفسه بأستمرار ، ثم قام
بأتباع خطوات هيازلكي .تفتحت الزهور الجميلة في الحديقة ، و لقد كان الطقس بارد قليلاً ، لكن السماء ما زالت جميلة رغم ذلك .
عند الأستماع إلى صوت هيازلكي وهي تتحدث ، بدا شعور أنني مغطى بالكثير من الأخطاء قد تلاشى تمامًا أشعر وكأن جسدي نقيًا الآن .
أعتقد كايل أنه سيكون من الجيد التنزه معًا كثيرًا في المستقبل .
'أن هذا ليس سيئًا...'
لقد جئت إلى هنا لأنني كنت أريد الهروب من ألبرت ، لكن أن هذا جيدًا جدًا بحق .
شعر كايل بالراحة لأول مرة في حياته .
أن القيام بهذا أفضل من العودة إلى غرفتي والنظر إلى السماء من خلال النافذة فقط .
'فقط هذه الطفلة يمكنها أن تمنحك ما تريد .'
أصبح كايل مرتبكًا حول ما يريده .
لكن بالتأكيد ، خطر لي أنني قد أحتاج إلى
هيازلكي لتغيير مزاجي .بينما كان الاثنان يسيران في الحديقة ، فقد أعطى الخادم أو الخادمة المارين تعابير وجوه مرعبة عند رؤية كايل أمامهم .
تظاهر كايل بعدم رؤيته لتلك الوجوه ، لكن هيازلكي أمالت رأسها كما لو أنها لا تعرف السبب...؟
'هذا مزعج .'
شعر كايل بالانزعاج من حقيقة أن أكمامه قد تم سحبها على طول الطريق من قبل هيازلكي .