{الفصل 22}

110 16 10
                                    

_____________ الفصل 22 ____________

'إلا يمكننا تركه فحسب ؟ إنه لن يعيش على أيَّ حال ، إليس كذلك ؟'

'ولكن ، إذا علم الناس هنا بعدم عدالتي سيكون ذلك مزعجًا أكثر ، نحن بحاجة فقط للتخلص من هذه القرية بأكملها .'

'سوف يتضور هذا الشيء جوعًا حتى الموت ، لن يتمكن من البقاء على قيد الحياة ، إليس كذلك ؟'

ووش-

حركّ راين الســيف بقوة مرة أخرى .

كما لو كان يحاول هزيمة تلك الأصوات .

وكما قال الرجل ، كان هذا مكانًا لا يستطيع البقاء فيه على قيد الحيــاة .

لو لم يلاحظه جيل ، الذي كان يمر بالصدفة ، لكان قد مات جوعا كما قال ذلك الرجل .

'سوف تتضور جوعًا وتموت ، لقد مات جمـــيع القرويين ، فهل تريد العيشَ بمفردك ؟'

كان صوته وهو يقول ذلك وحشيًا وقاسيًا حقًا .

وعلى الرغم من كل ذلك ، لم يفكر راين قط في الانتقام .

ولكن الآن بعد أن فكر في الأمر ، كان الأمر غير عادل إلى حد ما .

لماذا لم يتمــكن من تناول الطعام بشكل جيد حتى بعد مجيئه إلى هذه القلعة الرائعة ؟

'الجوع مؤلم ، لقد مات جميع من في القرية ، ولكنك الوحيــد الذي نجوت ، لذا يجب أن تموت بشكل مؤلم للغاية .'

لماذا يزعجني كلامه ؟ بل لماذا عليَّ أن أتبع كلام هذا الرجل وأموت بشكل مؤلم ؟

فقط لإني الوحيد الذي نجا ؟

"أنتَ تتدرب بشكل جـــيد ."

توقف راين ، الذي كان يلوح بالسيف الخشبي حتى تدفقت قطرات العرق ، عن الحركة .

أخذ نفسًا عميقًا ونظر إلى الوراء حتى يرى كايل واقفًا في هذه الحديقة المظلمة .

بدت عيناه الحمراء وكأنها تتوهج بشكل خافت ، ربما كان ذلك بسبب ضوء القمر .

بدا وكأنه يرى كل شيء من خلالي .

"ولكن لديكَ الكثير من الإفكار في الوقت نفسه ."

أخذ راين نفسًا عميقًا مرة أخرى ، بينما كانت يده ممسكةً بالســيف الخشبي .

حينها تذكر كلمات هيازلكي .

في تلك اللحظة أختفت جميع تلك الأصوات المشتتة له ، وتبقى صوتٍ نقيًا واحد .

في حياتي هذه أصبح لدي والدٌ تنين!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن