ونستمِر للسابع عشر

25.3K 1K 338
                                    

شلام؟

لاتنسون الڤوت والكومنتز بين الفقرات بكون سعيد وممنون لكم عسولين!!

يلا استمتعوا

يلا استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

"مرحبًا أبي؟" راقب الأسمر ملامح حبيبُه الجامِده ، نبرتُه الهادِئه ، يُنظر للعدم بينما أنامِلُه تجول على ساق الأصغر وقدمه التي تقبع فوق صدرُه ، لم ينطُق جونغكوك بشيء سِوى تِلك الهمهمات الخفيفه التي تصدُر مِنه أحيانًا ، نظر نحو وجهه تايهيونغ الذي ينظُر له ، أغلق المُكالمه أخيرًا وقال"صغيري ، أعتقد بأننا مُضطران للعوده الأن!"

تلاشت أبتِسامة الأصغر بِبُطئ وارتجفت حدقتيه يبحث عن المُزاح بِملامح حبيبُه ، سحب تايهيونغ قدمه من فوق صدر الأكبر ، وهمس مُتسائِلًا"الأن؟" أومئ جونغكوك بِبُطئ"لكِن! لكِن للتو وصلنا مالذي حدث؟"بعبوس ونبره حزينه مُنفعله نطق تايهيونغ

تقدم الأكبر يضع قُبله خاطِفه على جبين تايهيونغ ثُم يُقبل عبوسه ويبتعد ، و بِكفُه الضخم يُحيط وجنتُه بِدفئ بينما بأبهامُه يمسح على ملامِحُه العابِسه"ماكِنتُ لأُفسد رِحلتُنا عزيزي لكِن الأمر مُهم حقًا!"قال بأبتِسامه دافِئه وملامح هادِئه"مالأمر المُهم لهذه الدرجه؟"سأل تايهيونغ"لا أستطيع أخبارُك حتى اتأكد.."

ازاح تايهيونغ كف جونغكوك عن وجنته ، اشاح بِوجهه وأستقام مُغادِرًا السرير ، سحب حقيبته ناويًا أعادة توضيب ملابِسه لكِن تِلك اليد التي أمسكت بِعضده منعته"هم سوف يوضِبونها ، انت فقط ارتدي ملابِسُك"

لم ينظر الأصغر له ، وسحب يدُه وتوجهه للدولاب ، اللتقط قميص وشورت بشكل عشوائي ومشى بعيدًا عن انظار جونغكوك الذي تنهد بِخفه وبات يدعك وجهُه بِخشونه لم يرغب بأحزان تايهيونغ وأفساد رِحلتُهم قبل ان تبدأ حتى!

curious boy-tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن