بعد ذهاب كارسيس، وصل ديريك إلى نهاية الرواق وأطلق تنهيدة طويلة.
"إنه صعب ، إنه صعب."
"ماذا؟"
"سمو ولي العهد."
"هل سموه صعب؟ لماذا؟"
"الأمر ليس سهلاً. لا يبدو أنه ضعيف مثل الشائعات ، وأحيانًا يكون أكثر صعوبة من جلالة الإمبراطور."
أومأت أديليا برأسها كما لو كانت تؤكد كلماته.
'صحيح.'
في الوقت الحالي ، لولي العهد جانب ضعيف ، لكن جانبه الحقيقي سيُكشف قريبًا. كان هناك بالفعل جوٌ لم يكن سهلاً بما يكفي ليلاحظه ديريك.
في الواقع ، كان كارسيس شخصًا برع في المبارزة والهالة. السبب في عدم حصوله على دروس الخليفة بشكل منفصل هو أن هناك مساعدًا له، رود ، وهو أفضل من أي معلم آخر ، إلى جانبه.
كان رود مساعدًا مثاليًا.
لكنه كان جيدًا جدًا في عمليات الاغتيال وجمع المعلومات الاستخبارية. لا زال بإمكاني أن أرى بوضوح كيف يمكنه بسهولة أن يذبح شخصًا دون أن يرمش بعينه.
'لديه شخصية سيئة ، لكن مهاراته جديرة بالثقة.'
ما احتاجته أديليا الآن هو المعلومات. على وجه الخصوص ، المعلومات داخل القصر الإمبراطوري التي يصعب الحصول عليها حتى من خلال حفلات الشاي أو مهام النقابة.
ربما كان لدى رود أدلة تتعلق بوفاة الإمبراطور بعد ذلك بعامين.
تعهدت أديليا بإنقاذ الإمبراطور ورفع كارسيس إلى العرش بأمان. بالطبع، يجب أن يكون الإمبراطور على قيد الحياة لتحقيق هذا الغرض.
حتى لا يكون هناك موت مفاجئ كما كان في الماضي ، حتى لا يغتصب الدوق الأكبر أكسيدوم العرش.
'كما هو متوقع، عندما يموت شخص سليم فجأة فهناك سبب واحد .....'
التسمم.
أديليا كانت متأكدة جدًا.
'إذا كان سُمًا حقيقيًا ، فلا يمكنني حله بمفردي.'
بدلاً من ذلك ، كانت تعرف شخصًا على دراية بأنواع السموم المختلفة.
'نعم ، لا يوجد سم لا يعرفه ذلك الشخص.'
بمجرد العثور على هذا الشخص، ستكون قادرة على منع تسمم الإمبراطور.
'بمجرد أن أعود إلى المنزل ، يجب أن أعثر على النقابة وأطلب منهم العثور على هذا الشخص.'
هزت أديليا رأسها بتعبير جاد.
'أوه ، يجب أن أحضر حفل الشاي أيضًا. اممم ومرة أخرى ...... سأطلب من المعلم أن يعلمني التطريز؛ لأنه من أجل تكوين صداقات، يجب أن تكون هناك نقطة اتصال.'