لم يسع أديليا الا أن تتفاجأ.
'شخص ظهرت هالته في سن مبكرة مثلي.'
هل يعرف والدي مثل هذا الشخص؟ الشخص الذي لم يستطع حتى الطبيب فيرسون إيجاده؟
قال فيرسون أنه قد يكون هناك سجل في الكتب القديمة لبرج السحر. ومع ذلك، كانت هذه مجرد تكهنات.
لكن هل علم ثيوس؟
'هل قرأ أبي الكتب القديمة لبرج السحر؟'
فتحت أديليا عينيها بدهشة ونظرت إلى ثيوس.
'من يكون ذلك الشخص؟'
لا ماذا حدث له؟ .......هل هو على قيد الحياة؟
كان هناك الكثير من الأسئلة التي أرادت طرحها، لكنها لم تستطع أن تطرح السؤال.
كنت أخشى أن تقفز كلمة "ميت" من فم ثيوس.
مع إطالة صمت ثيوس ، نفد صبر أديليا وسألت،
"هل هو صديق مقرب لأبي؟"
ثم اهتزت عيون ثيوس للحظة، لقد كانت مجرد لحظة. ومع ذلك ، فقد كان رد فعل كبير.
"......نعم."
انخفضت نظرة ثيوس، بدت العيون في الجفون نصف المغلقة وكأنها تحدق في شيء بعيد.
قال ثيوس وهو يسند ذراعه على مسند الأريكة، بعد أن عاد الضوء إلى عينيه،
"حتى لو ظهرت الهالة في وقت مبكر ، لن تكون هناك مشكلة كبيرة. إلى جانب ذلك ، أديليا ، بما أنكِ بالفعل مسيطرة عليها ، فلا داعي للقلق بعد الآن. استمري في التركيز على التحكم في هالتكِ."
"...... نعم."
كانت نبرة ثيوس هادئة وجافة.
ومع ذلك ، فقد عرفت أديليا بالفعل الجواب، أي نوع من النهايات سيواجهها الشخص الذي ظهرت هالته في وقت مبكر.
'انه يكذب.'
إذا حكمنا من خلال رد فعل ثيوس ، فمن المحتمل أنه مات. إذا لم يكن كذلك ، فإن حالته الصحية سيئة للغاية بحيث يصعب التحرك.
ومع ذلك ، كان ثيوس يُطمئن أديليا بأنها لم تكن مشكلة كبيرة.
'مستحيل ، هل هو قلق عليّ .......؟'
كان أبًا غير مبالٍ. ومع ذلك ، يبدو أنه لم يكن شديد البرودة لدرجة أن يقول لابنته أنها سوف تموت قريبًا.
'غريب.'
إذا ركزت على النظرة الموجهة إليّ أو إلى صوته اليوم، فهي أكثر ودية من المعتاد.
'هل هو مجرد سوء فهم ......'
بطريقة ما ، بدا أن أديليا البالغة من العمر سبع سنوات يمكن أن تشعر بشيء غامض في داخلها لا تستطيع الشعور به.
عندما نظرت أديليا إلى ثيوس ، فتح فمه مرة أخرى.
"و ..."
توقف ثيوس للحظة قبل المتابعة.