من ذلك المساء فصاعدًا، تم تقديم البودينغ كتحلية بعد الوجبة.
"هذا هو بودينغ الكاسترد المفضل لديكِ، لقد أحببتِ بودينغ الجبن مع شراب التوت ، لكن بودينغ الكاسترد كان المفضل لديكِ."
"...... صحيح. هل تذكرت ذلك؟ "
"كيف أنسى؟ أنتِ الشخص الذي يثني على حلوى البودينغ خاصتنا في كل مرة تأتين فيها."
"آه......"
تتبادر إلى الذهن ذكريات الماضي البعيد.
- هل يجب جعل هذا النوع من المتاجر ثروة وطنية؟ محلات الحلوى الأخرى يجب أن تتعلم منه!
- لنختطف صانع الحلويات الخاص بهذا المتجر ، سيرا! أريد أن احبسه في مطبخنا وأطلب منه أن يصنع لي البودينغ!
شعرت أديليا بالإحراج وسعلت.
'من المخيف حقًا أن تكون في السابعة من العمر.'
بالإضافة إلى ذلك ، في ذلك الوقت ، كنت أعتقد فقط أنه صاحب المحل ، لم أكن أعرف أنه صانع الحلويات الذي صنع البودينغ بنفسه.
ألقت أديليا نظرة خاطفة على ثيوس وديريك وهي تلتقط البودينغ وتضعه في فمها.
كان الاثنان يأكلان البودينغ وكأن لا شيء خاطئ على الإطلاق.
'تعال إلى التفكير في الأمر ، قال كلاهما أنهما يكرهان الحلويات.'
كانا شخصين لم يأكلا حتى الفاكهة الحلوة.
لكن أن يكونا قادرين على أكل البودينغ دون عبوس.
'حسنًا ، هذا البودينغ يستحق كل هذا العناء.'
هزت أديليا رأسها وأخذت ملعقة أخرى من البودينغ.
كان طعم البودينغ رائعًا للغاية.
بعد تناول البودينغ من متجر ديلون ، لا يمكنك تناول الحلوى من المتاجر الأخرى.
'مستوى الطعم مختلف!'
بدت أديليا سعيدة وهي ترفع ملعقة أخرى من البودينغ.
نظر ديريك إلى أديليا ثم أدار عينيه إلى ثيوس.
' من الواضح أنه يكره الحلويات.'
نظر ديريك إلى ثيوس ، متناسيًا أنه كان يأكل البودينغ أيضًا.
كان ثيوس يأكل البودينغ بصمت. من حين لآخر ، كانت نظرته تتجه نحو أديليا ثم تعود إلى طبق الحلوى.
'لم أعتقد أبدًا أنك ستحضر صانع الحلويات بنفسك ...'
شعرتُ بخيبة أمل عندما علمت أن المتجر قد أغلق إلى الأبد.
اختفى ابن المالك ، ولم يتبق سوى كلمة بيع المتجر ، وعاد ديريك مع حمولة من الحلويات باستثناء البودينغ.