- جراراراك.
سكب نوڤيت الماء في كأس خشبي للشرب ودفعه أمامهما.
قام ديريك ، الذي كان يشاهد هذا ، بسحب الكأس الموجه نحو أديليا بسرعة نحوه.
لم يستطع إطعام أخته شيئًا غير معروف سواءً كان ماءً أو حليبًا.
سواء كانت تعرف مخاوف ديريك أم لا، نظرت أديليا إلى نوڤيت ، الذي كان جالسًا أمامها ، بنظرة غريبة.
'العم نوڤيت قبل 20 عامًا.'
بعد فحص وجه نوڤيت لفترة من الوقت ، نظرت أديليا أيضًا في متجر الحدادة، ثم وجدت بابًا يؤدي إلى أماكن المعيشة بالداخل.
نظرت أديليا إلى الباب بحزن.
'يجب أن تكون ديونا هناك.'
تخلص نوڤيت على عجل من أعمال الحدادة في هذا الوقت وذهب إلى الغابة. كما لو كان مقطوعًا تمامًا عن العالم.
تمامًا مثل أديليا في الماضي ، منذ تقاعدها ، ذهبت إلى الغابة.
ولكن ما زال في المتجر الحدادة ......
"هذا يعني أن ديونا لا تزال على قيد الحياة.'
كانت ديونا ، ابنة نوڤيت الوحيدة ، على وشك الموت.
فقد نوڤيت ابنته وعاش في الجبال وحيدًا، ثم أحضره أكسيدوم إلى القصر الإمبراطوري.
في معركة المواهب ، كان نوڤيت واحدًا من الشخصيات المهمة التي أعطت الدوق الاكبر أكسيدوم اليد العليا.
'من حين لآخر ، عندما أراه يشتم بشدة ، كان أشبه بشخص تعرض للتهديد وليس للإقناع.'
على الرغم من أن نوڤيت كان تابعًا لأكسيدوم ، إلا أنه كان يعامل أديليا بطريقة خاصة.
لقد تفقد بنفسه درع أديليا وسيفها المقدس.
على الرغم من أن أسلحة الفرسان الآخرين قد عُهد بها إلى تلاميذه ، إلا أن أسلحة أديليا تم إصلاحها من قبل نوڤيت بغض النظر عن السبب.
قال نوڤيت إنه استمتع بوقته.
- من فضلكِ أخبريني عن ساحة المعركة ، سير إستر.
- لست في مزاج جيد للحديث الآن.
- عليكِ فقط أن تخبريني بما حدث. كنت عالقًا في متجر حدادة، فأنا أشعر بالفضول بشأن العالم الخارجي.
- حسنًا ، هل نبدأ بقصة أحد الوحوش التي رأيتها؟
- رائع!
قال إن لمس درع أديليا وسيفها المقدس ، أثناء إجراء محادثات مع أديليا ، كانت المتعة الوحيدة في هذا القصر الإمبراطوري الممل.
حتى نوڤيت ، الذي كان دائمًا يُبدي تعبيرًا غاضبًا ، بدا سعيدًا في تلك اللحظة.
'اعتقدت أن ابتسامته أحيانًا تجعله يبدو وحيدًا.'