ch.15

121 12 0
                                    

عند وصولها إلى القصر الإمبراطوري ، اتبعت أديليا الخادم على طول الطريق الحجري عبر الحديقة.

تأرجح فستانها الوردي الباهت وتمايل بالتزامن مع خطواتها، كان فستانًا اختارته سيرا وارتدته.

- سمعت أنكِ قررت تلقي تدريب المبارزة مع سمو ولي العهد؟ إنه هنا لرؤيتك!

قالت سيرا ، التي كانت تمشط شعرها الفضي وترتبته ، بحماس.

-نعم سيرا. كما قلتِ ، سوف أتدرب على استخدام السيف مع سموه، ولكن ما هذا؟ كيف يمكنني أن أتدرب في مثل هذا الفستان الطويل؟

- آنستي، هل كنتِ ستقابلين سمو ولي العهد بزي التدريب ؟! يا إلهي ، آنستي. حتى في القصر الإمبراطوري ، هناك قوانين. الآن ، سوف ترتدين ملابسك وفقًا لقواعد السلوك ، لذا اتركِ الأمر لي! لأن الانطباعات الأولى مهمة!

- بالمناسبة، هذه ليست المرة الأولى.

- آه ، هذا الفستان الوردي أفضل من هذا الفستان ، صحيح؟

-.......

بدت سيرا ، التي كانت بالفعل مضطربة للغاية ، غير قادرة على سماع أديليا على الإطلاق.

ومع ذلك ، لم تكن أديليا ، الشخص البالغ، متفاجئة؛ كانت تتوقع أن يتم استدعائها إلى القصر الإمبراطوري عاجلاً أم آجلاً.

'لم أكن أعرف أن سموه سيرسل عربة ، وليس جلالته.'

سارت أديليا على طول طريق الحديقة حتى وصلت إلى قصر الأمير ، ونظرت على مهل إلى المنظر المألوف.

"تشرفت بلقائكِ، أنا رود ، أعمل كمساعد لسمو ولي العهد."

عندما وصلتْ إلى مدخل قصر الأمير ، قابلها مساعد كارسيس، رود.

'رود!'

ابتسمت أديليا ببراءة مثل طفل، كانت ابتسامة لم تعرف أنها كشفت في قلبها السعيد.

"مرحبًا ، سيدي المساعد. إنها ليست المرة الأولى التي نلتقي فيها، أليس كذلك؟ التقينا في الردهة منذ وقت ليس ببعيد."

ومع ذلك ، رد رود بتعبير صريح،

"في ذلك الوقت ، لم أخبركِ باسمي أو أقم بتحيتكِ، لذا فهذه هي المرة الأولى الآن."

'آه ، ....... هل سيحدث ذلك مرة أخرى؟'

الأمر ليس سهلاً أيضًا، الشخصية التي كانت حذرة ولا تثق بالآخرين لا تزال هي نفسها.

في الماضي ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتحول تلك النظرة المتغطرسة إلى استحسان.

'سأفعل المزيد هذه المرة أيضًا.'

في الماضي ، اختار ولي العهد بنفسه أديليا، وهكذا انفتح رود بسرعة نسبيًا.

لكن سُمعة أديليا الآن لم تكن جيدة.

عاوزة اتقاعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن