Parti 27

45 2 4
                                    

༺ཌ༈༺༽༺----༻༼༻༈ད༻

كانوا يتمشون في حديقة الشركة يتناقشون و يتحدثون في مواضيع مختلفة، ليقفوا فجأة.
فيليكس: "مابك؟ لماذا توقفتي؟"
اسمك بتألم: "لا اعرف، اصبحت رجلي تألمني فجأة"
فيليكس: "اوه، حقا؟ دعينا نجلس لتستريحي"
كانوا سيذهبون ليجلسوا في مقعد عام ولكن العكازة انزلقت منها بينما كانوا سيجلسون لتقع في حضنه بالخطأ وهو جالس على المقعد العام. وهي كردة فعل لا ارادي وضعت ذراعيا خلف عنقه.
تسمك بخجل: "اه، انا اسفة، لم اقصد..."
فيليكس بخجل: "لا بأس، حاولي ان تنهضي"
كان يساعدها على ان تنهض، ولكن وقعت عينيها فجأة على تاي في هذه البقعة، لتعود لمكانها حيث حضن فيليكس.
فيليكس بإستغراب: "اسمك؟ ماذا تفعلين؟"
لتنظر له.
"ششش، اثبت لا تتحرك"
نظرت نحو تاي نظرة خاكفة لتراه ينظر لهم لتبعد ناظريها بسرعة و تعود الى فيليكس الذي ينظر لها بإستغراب من تصرفاتها.
فيليكس: "اسمك، ماذا تفعلين بحقك؟!"
لتقرتب من اذنه لتهمس له، كل من يراهم سيظن انها تقبله في خده.
اسمك بهمس: "شش، ابقى صامت، اعتذر ولكن سأشرح لك لاحقا"
ليومأ، نظرت الى حيث البقعة التي كان فيها تاي لتجد البقعة فارغة، اي انه قد ذهب، لتبتعد من فيليكس بسرهة رغم اصابتها. انحنت لتأخذ عكازتها لتمسك يد فيلي و يذهبوا.

بعد ان ابتعدوا مسافة جيدة، توقف فيلي ليجعل اسمك مقابلتا له.
فيلي: "والان، انسة هوانغ، اريد تفسيرا الان"
اسمك: "حسنا، كلما اريد ان افعله هو..."
تنهدت لتنظر له بيأس.
اسمك: "فيلي، احتاج مساعتدك، ارجوك ساعدني"
لينظر لها ليومأ بمعنى'ما هو طلبك؟'. لتبتسم ابتسامة شيطانية، اجل هذا مايخافه، يا ترى في ماذا تفكر؟

*في الغد*

يوم اخر، و اجتماع اخر مع فيليكس، اليوم كانوا قد ذهبوا ليرو القاعة و الديكورات.
ليصلوا لقاعة اقل ما يقال عنها جميلة، رغم انها لا تملك ديكورات بعد، ولكنها كانت واسعة جدا و جدرانها القوية باللون القرمزي، واضواءها البنفسجية،  والمسرح الذي يمشين عليه العارضات.
فيليكس: "الديكورات سيتم احضارها غدا صباحا، ولكن اتمنى ان القاعة اعجبتك"
تاي: "اجل، انها جميلة جدا، و واسعة جدا ايضا، احببتها"
"فيلي"
قالت اسمك بينما تمشي بسرعة نخو فيليكس متجاهلتا وجود تاي لتمسك ذراع فيليكس.
فيليكس: "ماذا هناك؟"
اسمك: "لدي فكرة، ما رأيك ان نعمل نافورة هنا في القاعة مثل تلك النافورة التي في الحديقة الخارجية، ولكن بدل ان يتدفق الماء سيتدفق منه اغلى و ألذ نوع من النبيذ الفرنسي، ما رأيك؟ سيستطيع جميع الناس ان يشربوا منه"
فيليكس: "فكرة جيد، ولكن علين..."
فجأة قاطعه قهقهة تاي الساخرة بالطبع هو غاضب الان و غيران بسبب كريقة مسكها ليده وتجاهلها له.
تاي بسخرية: "هل تظنيننا في الفيلم الهندي'اوم شانتي اوم' لتقولي هذا؟"
توقف عن الضحك، ليقترب منها ويقول بصوت حاد حاول ان يجعله هادئا قليلا.
"انسة هوانغ، انا المدبر هنا، لذا، اذ كانت لديك فكرة اخبريني انا ليس شخصا ما، وبالطبع فكرتك مرفوضة لأنني أراها سخيفة"
ليذهب غاضبا قبل ان يفقد اعصابه.
فيليكس: "ألا تظنين انك تزيدين عليها قليلا اسمك؟ اعني الرجال يغارون كثيرا وهذا شعور مؤلم"
اسمك بعدم رضى: "يستحق ذالك"
ليتنهد فيليكس بسبب صديقته فرغم تصرفاتها إلا انه يوجد حرب يقام في داخلها بين عقلها و قلبها، احدهما يريد ان يحب واحدهما يريد ان ينتقم.

༺The breath of meeting༻ ﴾نسمة الإلتقاء﴿ K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن