___تايهيونغ ___
ارتدي بذلتي ذات اللون الكحلي والقميص الأبيض فاليوم هو اليوم الأول لى فى شركه جيون لصناعة العطور العالمية .
لقد وضع صديقي يونغي ملفي الشخصي بين ملفات الموظفين حتى يتم القبول بي ، وبالفعل بعدها بيومين تم قبولي فى العمل داخل شركة جيون وكم أردت أن أصرخ وأحتفل ولكن كان اليوم الأول للعمل كان فى اليوم التالي من القبول .
وها أنا انتهي من ارتداء تلك البذله فهي الذى الرسمي للعمل فى الشركة ، ذلك الرجل من الأرجح أنه يحب اللون الكحلي حتي يكون جميع الموظفين لديه يرتدون نفس اللون .
ابتسمت الى نفسي بفخر وانا اضع ذلك الدبوس الذى يتواجد عليه حرفي JK.
باللون الذهبي وكأنه يخبر الجميع أن هؤلاء هم من يعملون فى شركتي.
سمعت بوق سيارة يونغي من الخارج هو أيضا يعمل فى شركة جيون ولكنه مدير إنتاج على عكسي فأنا مجرد موظف بداخل قسم الحسابات ، فأنا خريج جامعه أداره اعمال وعائلتي ليست من الطبقه الغنيه حتي ارث عائلتي وأكون انا التابع لهم .
ظهر بوق سيارة يونغي مره اخرى وهذا جعلني اركض خارج غرفتي اقبل ابي وأمي وأخي الصغير قبل الخروج من باب المنزل وانتبه إلى يونغي الذى ينظر إلى الباب بغضب ولكن انا ابتسمت له بخفه وهو فقط نظر لى بقرف ولكنه اعلم أنه يحبني ولكن لا يظهر ذلك .
اغلقت باب السيارة ووضعت حزام الأمان وانا اسمع تذمرة الواضح
" لا مزيد من التأخير تايهيونغ ، لا اريد ان يكون هناك نقطه سوداء داخل ملفي اللعين "
تحركت وانا أقبل خد يونغي الذى تقزز ومسح بسرعه اثار القبله وهو يذمر أكثر
" لعنه كيم تايهيونغ لا تقبلني مره اخرى "
ولكن لم أهتم لحديثه وقبلت خده مره اخرى قبل أن يقوم بسبي وانا فقط ضحكت بخفه متحمس لطريقي إلى العمل.
اري يونغي ينظر لي بطرف عيناه وهو يقود سيارته
" مدير القسم الذى انت به ، رجل لا يعرف المزاح لذلك لا تركض في الإرجاء تايهيونغ "
حركت رأسي بنعم وانا أستمع إلى وصايا يونغي العشر من أجل العمل والتي كانت عباره عن
- تايهيونغ لا تركض فى الإرجاء.
- تايهيونغ لا تمزح مع الجميع.
- تايهيونغ لديك مدير قسم صارم .
- تايهيونغ لا تحاول أن تظهر أمام مدير الشركة .
أنت تقرأ
Under The Influence TK +18 ✓
Fanfictionمكتملة... تايهيونع واقع فى حب مديره الذى لا يهتم له . كيف سوف ينجح تايهيونغ فى ايقاع مديره جونغكوك الذى لا يعرف بوجود شخص يدعى كيم تايهيونغ فى الحياة كما أنه رجل مستقيم يمقت المثلية الجنسية. قصه مثلية جونغكوك توب بها بعض المقاطع للبالغين فرق عمر ...