فوت و كومنت ❤️
انجوي سنجايبياتاخرت لاني كنت بشوف لايف كوكي❤️
__________________~~ جون الصغير ~~
لقد أصبح تيت بعمر العام ونص ومع هذا أصبح أكثر شقاوه مما كان فى صغره وانا اصبحت فى السادس عشر والنصف من عمرى وأكثر هدوء عن ما كنت به .
كان يسير بتلك الخطوات المتعرجة البسيطة وانا كنت احب الركض خلفه حتي يضحك بصخب وعندما ابتسم إليه أجده يقف يريد قبله فوق شفتاي ولم ابخل عنه فهو كان يمتص شفتاي وكأنه يقبلني مثل ما يراقب والداه .
ها أنا اجلس على الأرجوحة الصغيره واضعه فوق قدماي نشاهد ذلك الكتاب الخاص بالأطفال .
كان يملس الرسومات بيده الصغيرة تلك ، أحببت كيف أضعه بين ذراعي براحة ، رفع عيناه الجميل ينظر لى وهو يشير إلى تلك القطة فى الكتاب
" تون "
انتبهت إليه فهو ينطق اسمي بتون ، قبلت خده بحب وانا أهتم بيده
" ما الأمر تيت ؟ "
أشار إلى القطه وفهمت أنه يريد قطة لذلك أنا وافقت بسرعه على طلبه وقررت عندما يتصل ابي أن أطلب منه إحضار قطة من أجل تيت الصغير .
" حسناً سوف أجلب لك قطه "
صفق بيداه بحماس شديد وانا نبض قلبي لتلك الابتسامه الجميلة على محياه ، تحرك بخفه فوقي وفهمت أنه يريد النزل وعندما سمحت له بالنزول ركض إلى الداخل وهنا علمت أن علاقتي بتيت سوف تكون افضل علاقه ممرت بها فى حياتي ربما افضل من علاقتى مع امي .
طلبت من أبي إحضار القطة ولبى طلبي سريعًا وكنت سعيد وانا أحضرها بين يداي لسعاده تيت بها ولكن كل تلك السعادة اختفت عندما أصيب تيت واصبح وجهه احمر ولا يستطيع التنفس .
شعرت بالذعر وانا أحمله واركض اتجاه العمه نيروب بخوف
" عمه نيروب تيت لا أعلم"
تركت ما بيدها وركضت تأخذ من بين يداي تيت كنت أشعر بالخوف من فقدانه ، لقد بكيت كثيراً وانا أره لا يتحرك مثل العادة .
ذهبنا الى المشفى واخبرنا الطبيب أن لديه حساسية من فرو القطط لا يجب أن يقترب منها وعلمت اني اوشكت على قتل تيت بيدي مثل ما فعلت سابقاً.
و وقتها كنت مستعد لذلك التوبيخ من العمه نيروب والعم سوجين ولكن وجدت منهم عناق قوي لم افهم سببه لقد كنت على وشك قتل ابنهم.
أنت تقرأ
Under The Influence TK +18 ✓
Fanfictionمكتملة... تايهيونع واقع فى حب مديره الذى لا يهتم له . كيف سوف ينجح تايهيونغ فى ايقاع مديره جونغكوك الذى لا يعرف بوجود شخص يدعى كيم تايهيونغ فى الحياة كما أنه رجل مستقيم يمقت المثلية الجنسية. قصه مثلية جونغكوك توب بها بعض المقاطع للبالغين فرق عمر ...