كان جونغكوك الصغير صاحب 14 عاماً يسير بين أروقة مدرستة الداخلية الذى كان بها منذ عمر العاشرة.
يحمل بين يداه الصغيرة كرة القدم الخاصة به فهو إراد توقيع اللاعب الذى يشجعة الخاص بتلك المدرسة الداخلية لقد أخبره الجميع أنه سوف يتواجد داخل غرفه تبديل الملابس الخاصه فريق كرة القدم.
كان يشعر بالسعادة كونة سوف يحصل على التوقيع الذى يحلم به كثيراً.
ولكنه وقف بقلق عندما صوت أحد يتألم من الداخل ، كان الصوت التألم عالي قليلاً وهذا جعله يعتقد أن ربما أحد يحتاج إلى المساعدة لقد أخبرته والدتة أن لا يتوقف عن مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون مساعدة .
عانق كرتة بيده اليسرى وتقدم ليفتح الباب بيده اليمنى يبحث عن الذى يتألم ويساعدة ، كان الصوت يأتي من الحمام و هذا جعل الصوت يزيد فى إذن الفتي الذى تقدم وازال ستارة الحمام قبل أن تختفي الكلمات داخل فمه وهو يرى لاعبه المفضل مع فتى اخر واجزائهم السفليه ملتصقة عرايا .
تراجع جونغكوك خطوه الى الخلف بوجهه احمر محتقن هو لا يعلم ماذا عليه أن يفعل هو نطق بتعلثم بسيط
" أنا أنا "
ابتسم لاعبه المفضل إليه قبل أن يخرج من الحمام عاري ينظر إلى جونغكوك الذى احتضن الكرة بين يداه
" ما الأمر ايها الفتي اللطيف ؟ "
جاء ذلك الفتي الاخر من خلفه وهو يسأله وإصابعه تتحرك بعشوائية على ظهره العاري
" أليس هذا الفتي الذى يلاحقك كثيراً ريموس "
همهم المدعو رميوس وهو يتأمل جسد جونغكوك أمامه وهذا جعل فكرة لامعه تأتي فى عقلة
" ما رائيك ببعض المتعة ؟ جسدك فاتن ولطيف"
هز جونغكوك رأسه نافياً لفهمه هذا الأمر بالفعل قبل أن ينطق وهو يعانق كرتة بقوه
" لا اريد "
شهق جونغكوك عندما شعر بتلك الذراعين التي تعانقه من الخلف وهو يهمس فى أذنه بقذارة
" لا تداعي انك صعب المنال ايها اللطيف الجميع يأتي إلى هنا لذلك السبب "
نظر جونغكوك إلى لاعبه المفضل بعيون حزينة ولكنه اقترب هو الاخر من جونغكوك الذى وقعت الكرة من بيداه بصدمه عندما وضع ريموس يداه داخل بنطاله القطني وأمسك منطقتة بين يداه.
اصبح جونغكوك محاصر بين جسدي الفتيان يعبثون فى جسده وهو ينظر اليها بعيون حزينة وهو يسمع إلى حديثهم البذئ عن كونه جسده فاتن وشاحب افضل من الفتيات حتى ضحك ريموس وهو يقبل عنق جونغكوك
أنت تقرأ
Under The Influence TK +18 ✓
Fanfictionمكتملة... تايهيونع واقع فى حب مديره الذى لا يهتم له . كيف سوف ينجح تايهيونغ فى ايقاع مديره جونغكوك الذى لا يعرف بوجود شخص يدعى كيم تايهيونغ فى الحياة كما أنه رجل مستقيم يمقت المثلية الجنسية. قصه مثلية جونغكوك توب بها بعض المقاطع للبالغين فرق عمر ...