انجوي سنجايبي ❤️
لا تنسوا الفوت وتعليق جميل مثلكم ❤️
______________
~~ جيمين ~~اتفقت انا و تايهيونغ على كل شيء وقمنا بفعل خطتنا إتجاه جونغكوك حتى يعلم أن ليس من السهل أن يفعل ذلك بأخي جين ، ربما أنا سوف أتحمل أفعاله ولكن جين بالفعل رقيق ولا يتحمل كل تلك الأمور السيئه ، حتى انا لا اعرف ما سوف يحل بهم بالتأكيد الإثنان لا يعملان إذا كيف سوف تكون تكاليف الحياة .
نزلت إلى الأسفل بعد ارتداء ذلك الذى الرسمي الخاص بالشركة تلك البذلة الكحلي والقميص الأبيض .
كانت والدتي تجلس بهدوء تتناول الفطور بجوار جونغكوك الذى هز أيضاً يأكل فى صمت ، لم القي التحيه وأخذت مقعدي دون اهتمام لاثبت لهم اني غاضب منهم ومن أفعالهم ، حتى الأن لا افهم سبب وقوف امي مع جونغكوك فى جميع قراراته وكأنه يضعها تحت التهديد .
أنتبه جونغكوك إلى كوب البيرة التي وضعته الخادمه فوق الطاولة اتجاهي عندما لمحت وجودي على الطاوله.
أشار جونغكوك بسخرية فى صوته الحاد
" ما هذا ؟ "
رفعت كوب البيرة بعدم اهتمام وارتشفت منه نصفه أمام أعين جونغكوك والذى ضغط على فكه بغضب واضح ، وضعت الكوب بإهمال بعد ان انتهي نصفه
" هذا هو قهوتي الصباحية سيد جيون ، اتمني أن لا تتحكم فى حياتي أنا الآخر"
صاحت بي أمي بغضب شديد وكأنها كانت تنتظر أن تنفجر بشئ ووجدت ضالتها
" جيمين ، احترم اخيك الأكبر"
وقفت ببرود وانا اشرب باقي البيرة الخاصه بي أمام أعينهم ثم وضعت الكوب فارغ بقوه على الطاولة
" عندما يحترم مشاعرنا وقتها سوف احترم اخي الكبير امي ، ودعاً لدي عمل "
تحركت إلى الخارج حتى ركبت سيارتي ووجدت السائق فى انتظاري وانطلقت فى طريقي الى الشركة اتمني أن يكون تايهيونغ نجح في خطوته .
__________________
~~ تايهيونغ ~~
لقد كان الأمر بالفعل صعب و فوضي وبالأخص عندما حاولت أن أطلب من يونغي أن يخبرني جميع اسماء الموظفين الذى طردهم جونغكوك لكونهم مثللين الجنس فقط ، فى البداية رفض ولكنه وافق بعد أن أخبرته أن الأمر فى صالح نامجون ، والذي فهمت منه الأمر أن يونغي كان متدرب أسفل نامجون وتوطدت علاقتهم وأصبحا اصدقاء ولكن اصدقاء نامجون ليس اصدقاء يونغي والعكس .
أنت تقرأ
Under The Influence TK +18 ✓
Fanfictionمكتملة... تايهيونع واقع فى حب مديره الذى لا يهتم له . كيف سوف ينجح تايهيونغ فى ايقاع مديره جونغكوك الذى لا يعرف بوجود شخص يدعى كيم تايهيونغ فى الحياة كما أنه رجل مستقيم يمقت المثلية الجنسية. قصه مثلية جونغكوك توب بها بعض المقاطع للبالغين فرق عمر ...